مقابلات

4 ديسمبر 2022

جيانا عيد: بحاول ما يسيطر علي مزاجي.. وأخاف من هذا الأمر


كشفت الفنانة السورية، جيانا عيد، أنها لعبت ولفترة طويلة من الزمن أدوار المرأة الضعيفة المظلومة، ولكن كانت دائماً تحاول من خلال هذه الأدوار أن تدافع عن دور المرأة وتحاول أن تصنع من ضعفها قوة.
وشددت عيد خلال لقاء مع موقع "فوشيا"، على حقها في خوض تجارب جديدة، وتقديم شخصيات لم تلعبها من قبل.
وعلى الصعيد الإنساني؛ بينت أنها لديها الكثير من الأمور الحياتية كما كل البشر بعيدا عن الشهرة والتمثيل، لها حسناتها وسلبياتها، وتحاول أو تكون حاضرة بشكل إيجابي على الصعيد الحياتي.
وأضافت أنها في بعض الأحيان تغلب عاطفتها على العقل، بينما في مواقف أخرى تغلّب العقل، وهي من برج الجوزاء الذي وصفته بالمزاجية، وكونها الابنة البكر في عائلتها فهي تحمل مشاعر الأمومة لإخوتها.
وأوضحت أنها تعمل جاهدة لخلق حالة من التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية، وساعدها في ذلك وجود زوجها الفنان زياد سعد، الذي يعرف ويختبر طبيعة عمل الممثل، وصعوبته وتحدياته. فزواج الممثلة من رجل بنفس مهنتها يقدم لحياتهما التفاهم، والتقدير يحضر أكثر بين الطرفين.
وقالت إنها لا تحب نمط الحياة الصاخبة، وعندما تنتهي من العمل تعود إلى المنزل وتعتبره مملكتها ودفأَها، وتستكين فيه وتمارس كل ما تحبه ضمن المنزل، وزواياه الدافئة الحنونة، وتمارس حياتها الطبيعية ولا تحب الخروج من البيت كثيرا.
وأشارت في الختام، إلى أنها تخاف على الصحة لأنها اكتشفت وبعد تجربتها التي تعتبرها قصيرة في الحياة بالنسبة للآخرين أن الصحة هي تاج على رؤوس الناس، ومن المهم أن يبقى الإنسان بصحته كي يبقى بطموحه وأحلامه.