مقابلات

17 أبريل 2022

محمد مهران: سعيد بالتعاون مع روجينا.. وأستمع لرأي زوجتي في أعمالي


عبّر الفنان محمد مهران عن سعادته بالتعاون مع الفنانة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز في مسلسل "انحراف" الذي يشارك بموسم دراما رمضان 2022.
ويُعتبر "انحراف" هو التعاون الثالث بين روجينا ومحمد مهران بعدما قدّما سويا "البرنس" و"بنت السلطان" خلال عامين متتاليين، مؤكدا أن هذا المسلسل يُعتبر مختلفا كليا عن باقي الأعمال التي قدمها.
وأوضح مهران لـ"فوشيا"، أنه يقدم شخصية صعيدية تتطور خلال الأحداث يتخللها جرائم القتل، مشيرا إلى أنه لم يقابل أي صعوبة في تقديمها.
وتابع أنه تدرب على اللكنة الصعيدية بشكل مكثف حتى يتقنها؛ لأن ذلك من متطلبات الشخصية حتى يقتنع المشاهد بما يرى ويسمع.
ولفت إلى أن أعماله الدرامية المقربة إلى قلبه هي: "البرنس"، "رمضان كريم"، و"أبو العروسة"، لكنه يسعى دائما لتقديم القضايا التي تمس الإنسان بشكل عام، والمشاكل التي من الممكن أن يتعرض إليها.
كما يشارك هذا العام في مسلسل "بيت الشدة" مع النجمة وفاء عامر، والذي يُعرض خلال المارثون الرمضاني الحالي، حيث يقدم فيه شخصية مريض نفسي، تطلبت منه مجهودا كبيرا حتى يتقمص الشخصية لتقديمها بالشكل المُرضي.
كما أوضح "مهران" أن زوجته وابنه هما الرقم واحد في حياته، ودائما ما تُقدم له زوجته الدعم النفسي في جميع الجوانب الحياتية.
وأكد أن علاقته بالسوشال ميديا ضعيفة جدا، حيث يرى أن التواصل الحقيقي يحدث من خلال رد فعل الجمهور في الشارع.
وتابع أنه إذا تعرض لأي هجوم عبر السوشال ميديا، فإنه يتجنب الرد، ولا يحب استخدام هذه المواقع كأداة لمهاجمة فنان آخر إذا حدث بينهما سوء تفاهم.
وأشار مهران إلى أنه يتمنى العودة للمسرح مرة أخرى ولكن من خلال نص جيد، حيث يشهد المسرح خلال هذه الفترة انتعاشة فنية كبيرة؛ لذلك يريد العودة له وتقديم العديد من الأعمال المسرحية.