مقابلات

26 يناير 2022

شيري عادل: أفضل التخلي عن المكياج.. وتدخّل الجمهور بحياتي لا يغضبني

أعربت الفنانة المصرية شيري عادل عن سعادتها بنجاح مسلسلها الأخير "أيام"، الذي يعد نقلة مختلفة بالنسبة لها في مشوارها الفني، وتحدثت عن سبب تجنبها الظهور عبر وسائل الإعلام، وأهم ما يميز شخصيتها في الحقيقة.
وقالت شيري عادل في تصريح لـ"فوشيا": "دوري في مسلسل "أيام" من الأدوار التي حلمت بها وتمنيت تقديمها، لأنه بعيد عن ما قدمته من قبل، وتحمست له منذ قراءتي للسيناريو، لأنني لم أقدم من قبل مثل هذه الفتاة الشعبية وتفاصيلها، وكانت التجربة هذه بمثابة تحد ومغامرة كبيرة بالنسبة لي، واستمتعت بها كثيرا".




وعن تخليها عن المكياج ومستحضرات التجميل خلال العمل، قالت: "بطبيعتي لا أميل في حياتي العادية للاستعانة كثيرا بمستحضرات التجميل، وأفضل أن أتخلى عنها، وكثيرا ما أظهر من غيرها، وأرتاح لذلك كثيرا، وبالتالي تخلي شخصية "عبير" بمسلسل أيام لم أجد فيه أي مشكلة، خصوصا أن الشخصية كانت تفرض ذلك، فهي فتاة شعبية بسيطة وبالتالي ظهورها بمكياج أو بشكل مبالغ فيه كان سيجعلها تفقد مصداقيتها، لأن الشكل الخارجي للشخصية عامل مهم".




وتطرقت شيري عادل، لأسباب قلة ظهورها الإعلامي، وتجنبها الحديث عن حياتها الشخصية، قائلة: "لا أرى نفسي مُقلة، ولا أتعمد أبدا عدم الظهور الإعلامي، ولكن أفضل أن أظهر عندما يكون لي عمل فني فقط، وحينها أخرج للحديث عنه، أما غير ذلك فلا أجد مبرراً لظهوري، كما أنني لا أرى أي أهمية في الحديث عن حياتي الشخصية لأنها تخصني وحدي، وإن كنت أعلم جيدا أن الجمهور يحب دائما معرفة كل شيء عن نجومهم وحياتهم وأحترم ذلك كثيرا لأنني أراه محبة منهم وبالتالي لا يغضبني".




وعن أهم ما يميز شخصيتها، قالت: "أحب البساطة والهدوء، والابتعاد عن الجدل والمشاكل، كما أنني لا أحب أن أقحم نفسي في أمور لا تخصني".
يُذكر أن مسلسل "أيام"، تم تصويره بالكامل في لبنان، داخل ديكور لحارة شعبية مصرية، وشارك في بطولته إلى جانب شيري عادل كل من حورية فرغلي، رياض الخولي، سلوى خطاب، لقاء سويدان، أحمد صفوت، محمود حجازي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وهو من من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.