مقابلات

4 ديسمبر 2021

غادة بشور: لا أحب الأزياء المبالغ فيها.. وهذه نصيحتي الدائمة للنجوم


قالت الفنانة السورية غادة بشور إنها تحب من الأزياء ما يليق بها، ويخلق لها حالة من الراحة، خاصة في الحفلات والمناسبات، ولا تحبّ المبالغة أبدا في أزيائها التي ترتديها.
واختارت بشور في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش حضورها حفل عيد ميلاد اللون الأسود الذي تعتبره سيّد الألوان.
وحول تفاعلها اجتماعيا مع مناسبات أصدقائها، وزملائها، بيّنت أنها تحب تلبية الدعوات بشكل ودي وليس كواجب عليها الالتزام به، وهو ما يسمح لها برؤية أصدقائها، والتفاعل معهم بعد فترات من البعد بسبب التصوير، والانشغال.
من جانب آخر وحول تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل أوضحت أنها تنهي تصوير دورها في مسلسل "حارة القبة 3" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، كما أنها تستعد للبدء بتصوير لوحات في المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء 15".
وحول سبب قلة أعمالها مؤخرا نوهت بأنها بسبب السفر والانشغال بتصوير عمل خارج سوريا اضطرت للاعتذار عن بعض العروض، إضافة إلى أنها اعتذرت عن أدوار لا تناسبها. مؤكدة أنها لن تشارك في أي مسلسل لا يقدم إضافة إلى مسيرتها الفنية.
وشجّعت بشور زملاءها خلال حديثها مع "فوشيا" على الدخول في مشاريع خاصة بهم يستندون عليها ماديا في حال لم تكن لديهم أعمال درامية يشاركون بها.
وفي الختام تمنت بشور أن تقدم أعمالا جيدة على الصعيد المهني، بينما قالت إنها لا تحمل أمنيات شخصية سوى أن تبقى عائلتها وأصدقاؤها بخير.