مقابلات

1 أكتوبر 2021

رشا إبراهيم: هذه أجمل ذكرى عندي.. ومع الأدوار الجريئة

كشفت الفنانة السورية رشا إبراهيم، عن دورها في خماسية "أزمة حب" إخراج محمد نصر الله، مبينة أنها تؤدي شخصية "جوليا" وهي فتاة مقربة من "والدها- محمد قنوع"، وتدافع عن حالة الحب التي يمر بها، بعدما قدم لأبنائه كل شيء وكان لهم أبًا وأمًا، حيث إنها تؤمن بما يشعر به، وتحاول مساعدته ودعمه، وقد أحبت الشخصية كثيرًا لأنها تشبهها في جانب ما، خاصة المتعلق بالمحبة.

وحول رأيها بعرض الأدوار الجريئة على الفنانات الجميلات، قالت إبراهيم في حديث مع موقع "فوشيا" إنه ليس شرطًا أن تتمتع الفنانة بالجمال حتى تلعب دورًا جريئًا، وهي سابقًا قدّمت الكثير من الأدوار الجريئة، ولا تمانع بها عندما تكون المشاهد ضمن الحاجة والضرورة الدرامية للنص. مشيرة إلى أن الجمهور اليوم يحتاج إلى أعمال تحاكي الواقع، والمرحلة الحالية أكثر من غيرها.

وعن رأيها بالعمل الفني حاليًا، وظروف الإنتاج أوضحت أنها رديئة، وصعبة في الكثير من الأوساط وليس فقط، في العمل الفني.

من جانب آخر، لفتت إلى أن أكثر أصدقائها من خارج الوسط الفني، وتثق بهم كثيرًا، كما أن إحدى شقيقاتها هي بيت أسرارها، وأنها ستمانع من دخول أي فرد من عائلتها الوسط الفني، بعدما اختبرت تعبه، وظروفه الصعبة.

وحول علاقتها بالموضة والأزياء، قالت إنها تنتقي منها ما يناسبها فقط، ويليق بها، كما تحب ممارسة الرياضة باستمرار، وتحب الطبخ، وهي ماهرة جدًا بصنع الأطباق الشهية.