مقابلات

26 يونيو 2021

مريم حسين: أعيش سلاما داخليا.. والأكل الحيواني ينعكس على شخصية الإنسان


من يتابع الفنانة مريم حسين على صفحات التواصل الاجتماعي وفي لقاءاتها الإعلامية، يلاحظ تغيرا واضحا في محتواها الذي تشارك به المتابعين، ويشعر بالهدوء المسيطرة على شخصيتها، والذي أضاف مزيدا في الجمال والإشراق على وجهها.

وتحدثت حسين عن سبب هذا التغير من خلال لقائها مع "فوشيا" على هامش حفل إطلاق تطبيق "Insta Estate" المتخصص بالعقارات والذي أقيم مؤخرا في دبي وحضره حشد من الفنانين والمشاهير.

وقطعت مريم التصوير للرد على تحية الفنان ميلاد يوسف الذي شارك هو الآخر بالحفل، وتابعت الحديث بتلقائية لتخبرنا عن سرّ جمالها الكامن في الغذاء النباتي بغالبيته فهي مؤخرا تتبع حمية غذائية تستثني غالبية المنتجات الحيوانية، وهذا ما جعلها أكثر جمالا وإشراقا على حد تعبيرها: "الحمد الله أعيش سلاما داخليا... وأصبحت مؤخرا أتعمق في دراسة الغذاء والرياضة والصحة النفسية والعقلية".

وردا على سؤال أين مريم حسين كفنانة اليوم؟ أشارت إلى أن قناة الأمارات تعيد عرض مسلسل "أوراق الحب" الذي لاقى نجاحا منقطع النظير لاسيما وأنه يعرض للمرة السادسة على قنوات التلفاز.

وحول وجودها على منصات التواصل الاجتماعي قالت مريم: "جميعنا أصبحنا كسالى على التلفاز وطغى ظهور السوشال ميديا على الراديو والتلفاز، ولكن أبدا لا أحب أن ألقب بـ "إنفلونسر" فأنا ممثلة وأحب التمثيل ولدي موهبة إلا أن الإعلام الجديد موضة علينا اتباعها".

يذكر أن تطبيق "InstaEstate" يهدف إلى تسهيل أعمال المهتمين بصناعة العقار في إنجاز أعمالهم، والمساهمة في دعم السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجمع كل الأطراف المعنية بالتطوير والبيع والمشترين عبر منصة إلكترونية واحدة.

ويتميز التطبيق بعرض العقارات المميزة وغير التقليدية. وأكثر ما يميز التطبيق هو طريقة العرض، حيث يعتمد على تقديم كل المعلومات من خلال مشاهير السوشال ميديا، ما يتيح للمستخدمين البحث في قاعدة بيانات واسعة ومتنوعة من العقارات بأسلوب سهل ومميز، وبذلك يسهم التطبيق في تحقيق رؤية الوجهة العقارية الأولى في الابتكار وكسب ثقة العملاء وتسهيل قرارهم.