مقابلات

30 سبتمبر 2020

ديمتري سليم عن مكياج نجمات "نسونجي بالحلال": إحداهن بإطلالة أوروبية


انطلق تصوير مسلسل "نسونجي بالحلال" قبل أيام قليلة، وهو فكرة المخرج السوري أسامة الحمد، تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبس.

ويعرض العمل عددا من المواقف الطريفة والمشوّقة، إذ يخضع الفنان اللبناني زياد برجي للحجر الصحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات ضمن أحداث تحمل في طياتها الكثير من الفكاهة، وتجمعه بكل من الفنانة نادين الراسي، هشام حدّاد، هبة نور، ميرفا القاضي، محمد خير الجراح، مروى الأطرش، آنجو ريحان، انطوانيت عقيقي، ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوفاً على المسلسل ببصمات خاصة.

ويرصد العمل الذي هو من إنتاج شركتي "غولدن لاين"، و"آي سي ميديديا" ويصوّر بين لبنان وأبو ظبي، علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا على المجتمع، لتكشف الحلقات العديد من الأحداث المضحكة في العلاقة والتحدّيات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، ما سيضع زياد برجي في مأزق كبير عندما يجد نفسه بين مكائدهن، حيث تسعى كل واحدة منهن الفوز بقلبه.

وتجدر الإشارة، إلى أن الممثلة نادين الراسي قد أعلنت مؤخرا عودتها للدراما بعد غياب لحوالي السنتين، وذلك من خلال لعب دور البطولة في مسلسل "نسونجي بالحلال"، إذ أعلنت الخبر عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن سعادتها بهذه العودة، لاسيما أنها مع شركة غولدن التي كانت صرّحت سابقاً خلال لقاء تلفزيوني، بأنها وقفت بجانبها أكثر من الشركات اللبنانية.

وكانت نادين شاركت جمهورها بمقطع فيديو من كواليس المسلسل خلال وضع المكياج مع الممثلة السورية هبة نور، حيث ظهرتا بعفوية وسط أجواء مرحة، وقد طالبت الراسي نور بالرقص، فلبّت الأخيرة الطلب.

وجاء الفيديو على موقع "إنستغرام" بعد تداول أخبار عن خلاف بين نادين وهبة في كواليس "نسونجي بالحلال".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع خبير التجميل ديمتري سليم، إذ سلط الضوء على مكياج كل من ميرفا قاضي، بونيتا سعادة، انطوانيت عقيقي ومروى الأطرش.