مقابلات

19 يوليو 2020

أحمد المنجد: عاصي أجمل هدية لزوجته.. ويكشف تفاصيل "رجعتيني لبدايتي"


 

شارك النجم عاصي الحلاني متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، مقطعا تشويقيا من فيديو كليب أغنيته الجديدة "رجعتيني لبدايتي"، ينتظر أن يبصر النور الأسبوع المقبل.

والأغنية هي من النوع الرومانسي، وشكلت مفاجأة للجمهور بخاصة أن العمل سيكون بمناسبة مرور 25 سنة على زواجه، وقد شوق جمهوره بنشر مقطع فيديو بدا فيه وهو يرقص مع زوجته كوليت الحلاني.

وأغنية "رجعتيني لبدايتي" هي من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان حسان عيسى والكليب من إخراج أحمد المنجد.

وفي حديث خاص مع المخرج أحمد المنجد، أكد أن العمل قد صور على مدار يوم كامل في قصره في منطقة الحلانية، إذ حرص عاصي الحلاني على تخليد هذه الذكرى من خلال التأكيد على علاقته المتينة بزوجته على الرغم من ارتباطهما منذ حوالي 25 سنة.

وأوضح المنجد أن كوليت الحلاني عكست بجمالها ونورها وجها مميزا على روحية العمل، إذ ظهرت بعفويتها المعهودة في مناسبة مميزة تشاركت خلالها مع النجم عاصي الحلاني الاحتفالية التي لم يدع إليها أحد، حتى أن أولادهم الثلاثة: الوليد، ماريتا ودانا لم يتواجدوا خلال العمل.

تجدر الإشارة، إلى أن عاصي الحلاني كان قد تعاون في وقت سابق مع المخرج أحمد المنجد من خلال أغنية "بعشقك"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، حيث جرى تصوير العمل في منزل عاصي الحلاني خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

واختار أحمد المنجد أن يخرج عملا مميزا خارجا عن المألوف عبر تصوير العمل خلال فترة الحجر المنزلي في فيلا الحلاني بمنطقة المنصورية بمشاركة زوجته كوليت وأولادهما ماريتا والوليد ودانا.

كما لفت المخرج إلى أنه سعى من خلال هذا العمل الذي امتد على مدار يوم كامل، إلى تسليط الضوء على حياة عاصي الحلاني اليومية وكيفية إمضائه لوقته مع أفراد عائلته منذ لحظة استيقاظه، مشيرا إلى سهولة إتمام العمل على أكمل وجه نظرا للتعاون الذي وجده عند أفراد أسرته ما سهل عليه المهمة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع المخرج أحمد المنجد إذ أسهب بالحديث عن تعاونه الجديد مع عاصي الحلاني في أغنية "رجعتيني لبدايتي".