اهتماماتك

17 أكتوبر 2017

بالصور.. دللي سيارتك بهذه الحركات الذكية!

ماذا سيفعل معظمنا من دون السيارة التي قدمت لنا الكثير من الراحة وسهولة التنقل. هناك بعض الأشياء الصغيرة الذكية التي يمكننا استخدامها "لتدليل" السيارة وجعلها مكانا أفضل.

معجون الأسنان لتلميع مصابيح السيارة



يمكن استخدام معجون الأسنان لجعل المصابيح الأمامية للسيارة لامعة وضوؤها ساطع. كل ما عليك القيام به هو وضع قليل من معجون الأسنان على المصابيح ثم دعكها بقطعة قماش ناعمة، وسوف تتألق المصابيح الأمامية للسيارة وكأنها جديدة.

استخدام شريط مطاطي لتثبيت الهاتف النقال أثناء القيادة



حامل الهاتف المؤقت هذا سوف يثبت هاتفك في مكانه أثناء القيادة، وهو مفيد عند استخدام الهاتف خلال القيادة، كل ما عليك القيام به هو وضع شريط مطاطي من خلال فتحات التكييف وتثبيت الهاتف.

طلاء الأظافر الشفاف لعلاج التشقق في زجاج السيارة

طلاء الأظافر هو وسيلة رائعة لإبطاء التشقق في زجاج السيارة الأمامي كي لا يزداد بانتظار أخذه إلى ورشة الإصلاح. وضع طلاء الأظافر على طول الشرخ بجانبي الزجاج سيوقف التشقق.

عداد الوقود سيرشدك في أي جهة مكان تعبئة الوقود



في حال قيادتك سيارة جديدة أو مستأجرة، يمكن معرفة في أي جهة يكون خزان الوقود بملاحظة السهم الصغير على عداد الوقود فهو يشير إلى الجهة التي يوجد بها الخزان.

تعليق منظم أحذية في الجزء الخلفي من المقعد



هو وسيلة رائعة لتخزين الأشياء التي نكون بحاجة إليها عند السفر بالسيارة في رحلة طويلة، وهو أداة مثالية لتخزين الأشياء التي يحتاجها الأطفال للتسلية أثناء الرحلة بالإضافة إلى الخرائط والأقلام.

مزيد من اللمعان



يمكن استخدام الكونديشنر الخاص بالشعر لتلميع السيارة، فسيعطيها بريقا خاصا وسيمنع البقع من التشكل

علبة حبوب الفطور کسلة للمهملات



بدلا من تكدس القمامة تحت مقاعد السيارة، يمكن تحويل علبة حبوب الفطور إلى سلة مهملات في السيارة.

وضع القطع النقدية في زجاجة دواء فارغة



بدلا من وجود القطع النقدية هنا وهناك  يمكن تحويل زجاجة دواء لحاوية؛ لتخزين القطع النقدية الصغيرة.