اهتماماتك

16 يناير 2017

حقيقة تهديد أميرة خليجية بخلع سروالها في مطار القاهرة

تداولت صحف عربية بشكل كبير أنباء منقولة عن مواقع محلية مصرية، أشارت فيها إلى نشوب مشكلة في مطار القاهرة بين قوات الأمن وأميرة خليجية.

ونقلت مصادر مصرية محلية عن مصادر أمنية في مطار القاهرة، أن أميرة خليجية رفضت الخضوع لإجراءات التفتيش العادية خلال سفرها من المطار، ولم تفصح المصادر أي معلومات عن اسم هذه الأميرة الخليجية ولا حتى جنسيتها. بحسب ما أورده موقع "سبوتنيك".

وذكرت المصادر أن الأميرة رفضت خلع حذائها، قبل أن تثور غاضبة وتطيح بحذائها وعباءتها في الهواء، وتهدد بـ"خلع سروالها"، وتشاجرت مع شرطية من أفراد الأمن.

وحاولت قوات الأمن تهدئة الأميرة، وأن تشرح لها أن إجراءات التأمين للصالح العام ولسلامة الركاب، وتم تحرير محضر صلح وحجز رحلة أخرى للأميرة، بعدما فوتت رحلتها التي كانت ستغادرعليها.

ونفت صحيفة "الأهرام" المصرية المملوكة للدولة، ما أشيع عن أن الأميرة هددت بخلع سروالها، وأوضحت أن الأميرة تشاجرت فقط مع شرطية الأمن قبل دخولها صالة المغادرة.

وقالت المصادر: "رفضت الأميرة خلع حذائها، كما هو متبع من إجراءات أمنية، وبالتالي رفضت سلطات الأمن السماح لها بدخول صالة المغادرة، وبعد اقتناعها وامتثالها لإجراءات الأمن تم السماح لها بالدخول، ولكن كانت قد تأخرت على الرحلة المقررة لها، وغادرت فيما بعد على متن رحلة أخرى بشكل طبيعي".