انستغرام

13 مايو 2018

أي واحدة من هؤلاء النساء تستحق لقب "ملكة التباهي على إنستغرام"؟

تحولت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها إنستغرام، إلى وسيلة هامة من وسائل تعزيز الانتشار واكتساب الشهرة بشكل سهل وسريع في كل مكان حول العالم.

ودائما ما تنحصر المنافسة المرتبطة بالبحث عن الشهرة بين السيدات من النجمات إما باللجوء إلى استعراض أجسامهن، نمط حياتهن المترف أو وجباتهن الفخمة التي يتناولنها، ويملن كلهن إلى التباهي بذلك عبر ما ينشرنه من صور على منصة إنستغرام.

ونستعرض فيما يلي أبرز النساء اللواتي يسجلن حضورا لافتا بصورهن المختلفة على إنستغرام، فمن أكثرهن تفاخرا برأيك؟

 تمارا ايكلستون


وريثة سباقات الفورمولا وان، التي تبلغ من العمر 33 عاما، والتي قضت 12 إجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 83260 ميلا.

العارضة بوبي ديليفن


تحرص على السفر بكثرة ويمكن مشاهدتها في أي مكان، وتبلغ من العمر 32 عاما، وقضت 8 إجازات خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 57400 ميل.

الحسناء كيلي بروك


التي تتسم شخصيتها بحب الانطلاق ودائما ما تحرص على مشاركة صور سفرياتها المختلفة مع متابعيها الذين يقدر عددهم بـ 915 ألف شخص، وقضت 14 إجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 59532 ميلا.

نجمة تلفزيون الواقع ميلي ماكينتوش

https://www.instagram.com/p/BijJUffArM-/?taken-by=milliemackintosh

تبلغ من العمر 28 عاما، وتميل هي الأخرى لاستعراض جسدها وسفرياتها، وقضت 12 أجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 42370 ميلا.

الممثلة الإنجليزية أماندا هولدن


تحب السفر وزيادة عديد المدن حول العالم، وقضت 11 إجازة خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 28350 ميلا.

الممثلة سادي فروست


تبلغ من العمر 52 عاما، وهي  ما زالت تهوى السفر والتنقل ونشر صور أنشطتها المختلفة على إنستغرام، وقضت 10 إجازات خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 46824 ميلا.

النجمة الأمريكية ميليني كلاس


تعد عنوانا للتميز في كل شيء، خصوصا أزياء البحر التي تتألق بها، وقضت 9 إجازات خلال فترة الـ 12 شهرا المنقضية، بلغ فيها عدد أميال رحلاتها الجوية 57380 ميلا.