انستغرام

21 فبراير 2018

تعلمي فنّ ارتداء الأسود من الفاشينيستا جويل ليون

تعدّ الفاشينيستا جويل ليون من أكثر مدوِّنات الموضة متابعة من قبل نجمات الفنّ، نظرًا لإعجابهن الشديد بذوقها الراقي في انتقاء الملابس التي ترتديها.

وتقدّم لك "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الفاشينيستا جويل ليون بالأسود، لكي تستلهمي منها إطلالتكِ الأنيقة وتتعلمي كيف تنسيقنها.

شاركتْ جويل متابعيها بأحدث إطلالة لها، من خلال نشرها صورة جديدة ظهرت فيها مرتدية جاكيتا أسود من kayfur وبنطلوناً أسود جلد في غاية الأناقة من BEN TAVERNITI، وهو ما جعلها أكثر تميزًا وجمالًا.



ومنذ أيام قليلة اختارت جويل اللون الأسود أيضًا لكي تظهر بكامل أناقتها، فارتدت معطفًا مزودًا بحزام جلد عريض يحدد خصرها بشكل يبرز رشاقتها مع تنورة قصيرة، وكانت إطلالتها برعاية Marques Almeida



وأكثر ما يميّزها هو محاولاتها الدائمة لإضافة لمسات جديدة وفريدة من نوعها، لكي لا تظهر بإطلالة تقليدية، وهذا ما اتضح من خلال اختيارها لفستان أسود من الدانتيل مع جاكيت جلد أسود.



وعند الحديث عن الكلاسيكية، فهي أيضًا تختار اللون الأسود، باعتباره ملك الألوان، فسبق وأنْ ارتدت بلوزة سوداء مزينة من منطقة الصدر، على بنطلون كلاسيكي، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والأناقة.