انستغرام

17 سبتمبر 2017

إليك أحدث ستايلات النجمات على إنستغرام.. من الأجمل برأيك؟

النجمات مثل أعلى تحتذي به الكثيرات من متابعاتهن في الأناقة، وكان هذا الأسبوع حافلًا بستايلاتهن الأنيقة خاصة على إنستغرام.

وفي إطار متابعتنا لشتى إطلالات النجمات العربيات استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزا هذا الأسبوع.

أحببنا المغنية المغربية دنيا بطمة في إطلالة ملكية فخمة أرتدت فيها فستانا مبهرا من توقيع المصمم ظاهر باقر خلال حفل زفاف خاص.


وفي أول ظهور لها عقب إعلانها الاعتزال وارتدائها الحجاب، نشرت النجمة اللبنانية أمل حجازي صورة وهي ترتدي الحجاب على رأسها، حيث اعتمدت مكياجا بسيطا أبرز نعومة ملامحها.


إطلالة حجازي جاءت موفقة بثوب براق حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا، وزينت وجهها بالمكياج من أنامل خبير التجميل سامر خزامي.

الفنانة اللبنانية كارول سماحة أطلت على جمهورها بـ 3 إطلالات من توقيع خبير الموضة جوني متا، الأولى كانت بفستان أحمر ذي تصميم بسيط مع وضعها لقبعة كبيرة على رأسها ما زادها إشراقاً وحيوية.


وحرصت أيضًا على إبراز أنوثتها الطاغية من خلال ارتدائها فستانا أسود مع صندل مشبّك.


أما إطلالتها الثالثة فكانت بفستان ملون أبرز قوامها الممشوق، هذا بالإضافة إلى وضعها مكياجا خفيفا يتناسب مع اللوك الذي ظهرت به.


واختارت الفنانة اللبنانية يارا لإطلالتها في عرس خاص أحيته بالكويت فستانا أسود طويلاً حمل توقيع مصممها اللبناني المفضل طوني ورد، مصنوعا من التول ومفعما بالتطريز عند منطقة الصدر، وفضفاضا من الأسفل.


وأبهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري جمهورها بإطلالة تحاول فيها التشبه بالشخصية الكرتونية الشهيرة الأميرة "ياسمين" الفتاة التي يحبها "علاء الدين"، وذلك عندما استمعت لرغبات جمهورها وخضعت لجلسة تصوير ترتدي فيها ملابس الأميرة.


ومن المعروف عن الفنانة التونسية ساندي أناقتها وعنايتها في اختيار فساتين السهرة لمختلف الإطلالات، غير أنها تخلت عن الفستان لتختار مكانه إطلالة ذكورية في أحدث جلسة تصوير لها، إذ ارتدت فيها بدلة مستوحاة من البدلات الرجالية، وانتعلت حذاءً أحمر لتكسر القاعدة.


النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور قررت أن تجدد من مظهرها بتغيير لون شعرها إلى البني المائل إلى الأحمر، وخطفت الأضواء بأناقتها وتألقها بإطلالة مبهجة كأزهار الربيع، بأنامل الستايلست اللبناني الشهير سيدريك حداد.


وأطلت المغربية جنات بصورة تجمعها بزوجها المحامي المصري محمد عثمان، التقطتها أثناء شهر العسل، في أول ظهور لهما معًا عقب الزواج. إطلالة الثنائي خطفت الأنظار ولاحظ الجميع الانسجام الكبير بينهما.