أبراج

1 يناير 2020

أبراج تنجذب للعلاقات الاعتمادية.. الشعور بأن الشريك يحتاجهم يسعدهم !

يعد التوازن من أهم العوامل في العلاقة، فكلا الشريكين عليهما بذل قصارى جهدهما لتعزيز قوة العلاقة ويجب أن يكون الحب متبادلا بين الشريكين، بالإضافة إلى إمكانية اعتمادهما على بعضهما البعض.

إلا أن هناك بعض العلاقات توصف بالاعتمادية، والتي يكون فيها أحد الطرفين أكثر اتكالية على الطرف الآخر، وفي حين أن هذا النوع ليس صحيا وله سلبياته، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص ينجذبون لهذا النوع من العلاقات؛ إذ يحبون الشعور بأن الشريك يحتاجهم طوال الوقت، وخاصة أصحاب الأبراج الآتية التي تكشف عنها مجلة "ماي ساين سايز":

برج السرطان



يعد السرطان واحدا من أكثر الأبراج المراعية للآخرين والمخلصة أيضا، وعادة ما ينجذب للعلاقات الاعتمادية، والتي يكون فيها هو المسؤول عن كامل احتياجات الشريك، وحتى إذا كانت هذه الاحتياجات مؤرقة أو مزعجة، إلا أن السرطان يحب أن يكون الشريك في حاجة إليه؛ ما قد يوقع السرطان في فخ علاقات مؤذية وقائمة على الاستغلال.

برج الميزان

يحب برج الميزان لعب دور حلّال المشاكل والملاذ الوحيد الذي يلجأ إليه الشريك وينقذه وقتما يقع في أي ورطة، وفي حين أن ذلك قد يؤدي لوقوع برج الميزان في فخ الحب من طرف واحد والاستغلال، إلا أنه ينجذب للعلاقات الاعتمادية.

برج الحوت

طبيعة الحوت الحساسة للغاية والمراعية للآخرين، تجعله محبا للعطاء ودائما ما يميل للعلاقات الاعتمادية، حيث يكون مستعدا لمساعدة الشريك وقتما يحتاج إليه، فهو عادة ما يميل للتضحية من أجل الآخرين، وخاصة الشريك.

برج العذراء

تدقيق برج العذراء في التفاصيل واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة، بالإضافة إلى شعوره بأنه ينقصه شيء، يجعله أكثر ميلا للعلاقات الاعتمادية ليتمكن من إشباع شعوره بحاجة الشريك إليه.

برج العقرب



عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فبرج العقرب يحب الشريك بكل جوارحه ولا يبخل بمشاعره واهتمامه ولا يمانع التضحية بما يحتاجه ومصلحته من أجل الشريك، وبالإضافة إلى طبيعته الحنونة، فذلك ينبع من أن العقرب يحب الشعور بأن الشريك يحتاجه، لذا عادة ما ينجذب العقرب للعلاقات الاعتمادية.