أبراج

3 مايو 2019

بينها السرطان.. أبراج يُعدّ أصحابها أفضل الشّخصيّات القياديّة

نسعى دائمًا، إلى التّطوير من أنفسنا وصفاتنا، وفي حين أنّ هناك اختلافًا بين الشّخصيّات، إلا أنّ الكثير منّا يأملون أنْ تكون شخصيّتهم قياديّة، ولكنْ، يصعب تحقيق ذلك، حيث أنّ لكلّ فرد منّا شخصيّته الفريدة بناءً على برجه الفلكيّ، ووفقا لمجلة "يورتانغو" يتميّز أصحاب الأبراج التّالية، بأفضل الشّخصيّات القياديّة:

الجدي



يتميّز برج الجدي بقدرته على الهام ملايين الأشخاص، بشخصيّته القويّة، التي تعرف كيفيّة إنجاز الأمور على أكمل وجه، في أصعب الظروف، ووطأة الضّغوط، وذلك أثناء السّيطرة على أعصابه، وحفاظه على هدوئه. كما يتميّز الجدي بذكائه، وأنّه دائمًا ما يعتمد عليه الآخرين، ولكنّه بالإضافة لشخصيّته القياديّة الجديّة، يتميّز الجدي أيضًا، بحسّه الفكاهي.

الحمل

دقّة برج الحمل، وقدرته على استغلال جرأته وقوّة شخصيّته بحكمة دون اندفاع، ولصالح الآخرين، تجعله من أفضل الأبراج التي تتمتّع بشخصيّة قياديّة.

الأسد

يتميّز برج الأسد بكاريزما آسرة، وقدرة على منح الآمل للآخرين، وتشجيعهم. كما أنّه يعرف كيف يجعل الآخرين يعملون من أجله. وهو كريم فيما يتعلّق بوعوده لأولئك الأشخاص، والتي يحرص على تنفيذها دائمًا.

القوس

لدى القوس القدرة على انجاز المهامّ الكبيرة والمعقّدة بنجاح، كما أنّ أبرز ما يجعله شخصيّة قياديّة ناجحة، هو سعيه وحبّه لإرضاء الآخرين، بالإضافة إلى أنّه جدير بالثّقة، ولا يخذل من يعتمد عليه.

السّرطان

السّرطان برج جدير بالثّقة، ويُعتمد عليه، كما يتميّز بحدسه العالي، ومعرفة كيفيّة التّصرّف في المواقف الصّعبة، واستخدام كلماته بالطّريقة المناسبة.

الثور



في حين قد يفتقر برج الثور إلى توضيح أرائه، ووجهة نظره بطريقة لطيفة، إلا أنّ أسلوبه الصّارم كافٍ لإقناع أيّ شخص بفعل ما يريده، حيث يستغلّ مهاراته في التّلاعب بطريقة إيجابيّة. كما أنّ هذا البرج يتميّز بأنّه يبذل قصارى جهده لفعل أيّ شيء من أجل أهله، أو شعبه، مهما بلغتْ صعوبة الأمر.