فساتين

6 فبراير 2018

ليلى بن خليفة.. عروس بـ3 فساتين تحبس الأنفاس في فنيسيا!

خضعتْ عارضة الأزياء والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، لجلسة تصوير جديدة في فينيسيا أجمل مدن إيطاليا، وقد انعكس عليها سحر المدينة، والتقطتها عدسات التصوير أمام أجمل القنوات والأزقة والقصور الساحرة.

ولاحظنا اتجاه بن خليفة لاختيار فساتين زفاف بقصات أنثوية من تصميم دار "أتولييه بزار"، حيث احتضنت التصاميم قوامها بكل رقي.

وعكستْ الصور الجديدة، التفاصيل الرائعة للفساتين، التي تميّزت بتنوع أقمشتها وبتطريزاتها الناعمة.


أناقة النجمة التونسية مفرطة وتلقائية، فتنوعت إطلالاتها بين دمج أقمشة التول والدانتيل بقصات ناعمة أبرزت تضاريس جسدها الممشوق من دون تكلّف، وبطريقة رومانسية تناسب عروس جريئة وعصرية، تبحث عن إطلالة مبتكرة، بالإضافة إلى قصة طويلة وساحرة تتميز بالشفافية، وقصات الصدر المطرزة بجرأة، بعيدًا عن روتين فساتين الزفاف، وإطلالة مزودة بتنورة من الساتان.


بن خليفة اختيرت مرات عديدة كأجمل امرأة عربية في العالم من طرف عدة مجلات، واختيرت كوجه لبعض علامات التجميل المعروفة، وأبهرت متابعيها بأناقتها وطريقة تصفيف شعرها، حيث اعتمدت تسريحة شعر مموّج منسدل مع فرق جانبي ناسب الفساتين، كما زينت إطلالتها بأقراط متدلية، واكتملت إطلالتها بمكياج ركزتْ فيه على البرونزر ومكياج عيون قوي، اعتمد على الألوان الترابية.