فساتين

16 نوفمبر 2017

إليكِ أجمل صيحات الفساتين المناسبة لسهرات أعياد الميلاد

تعد أعياد الميلاد من أهم المناسبات التي ترغب فيها النساء بالظهور بإطلالة مثالية، وخاصة إذا كن سيقضين هذه السهرة مع عشاقهن أو أزواجهن، لذا يستغرقن وقتا طويلا، وتفكيرا أطول، قبل الاستقرار على ارتداء الفستان المناسب.

هنا بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدكِ في اختيار الفستان المثالي والمناسب في سهرات الميلاد.

الفستان الدانتيل



الفستان الدانتيل المبطّن من أبرز صيحات هذا الموسم، ويمكنكِ الاختيار بين الفستان ذي الأكمام أو البدون، ولكن عليكِ الاستعانة بسترة من الفرو حتى تكوني مستعدة لتقلب الأجواء في هذه الفترة.

الفستان الحرير ذو الألوان المشعّة يمكن أن يكون من ضمن اختياراتكِ لهذه الليلة أيضا، ومن أجمل الألوان المشعّة هذا الموسم الياقوت والأزرق والأخضر والأصفر.

الفستان المزيّن



الفستان المزيّن بالألوان المشعّة ستراس الناعم أو الدانتيل، أو الفستان ذو التفاصيل حول الصدر والخصر، هي فساتين مثالية هذا الموسم، وظهرت على كبرى المنصات العالمية.

الأحمر



اللون الأحمر هو اللون الأكثر إغراءً، والذي يجعلكِ مشعّة ولافتة، فكوني المرأة الجذّابة في سهرات الميلاد، واختاري فستانا بهذا اللون، ذا أكمام، أو أوف شولدر.

المخملي



الفستان المخملي مثالي أيضا في هذه الليلة، واختاري الطريقة التي تناسبكِ في ارتدائه، ولكن احرصي على أن يكون محدّد الخصر كي يبرز انحناءات جسدكِ المثيرة.

الميتاليك



أيضا الفستان الميتاليك مثالي لقضاء سهرة عيد الميلاد، والجميل في هذا الاختيار أنكِ لن تكوني بحاجة إلا لحقيبة وحذاء بسيط لإكمال أناقتكِ وإطلالتكِ.