موضة

27 يونيو 2022

الجاكيت الجينز يمنحك إطلالة شبابية.. كيف تنسّقينه هذا الصيف؟

يُعد الجاكيت الجينز من القطع القليلة المحبوبة لدى جميع الفتيات والسيدات، فهو من القطع الأساسية في خزانة ملابسهن سواء في فصل الصيف أو الشتاء، وذلك لأنه يتناسب مع جميع الإطلالات مثل الفساتين أو البناطيل.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الجاكيت الجينز خلال صيف 2022 بكل سهولة وأناقة.

نسقيه مع الفساتين المنقوشة بالورود





لإطلالة أنثوية وعصرية، اختاري هذا الصيف تنسيق الجاكيت الجينز مع التنورة أو الفستان المنقوش بالورود لتجعلي إطلالتك عملية ومناسبة لمختلف الأوقات.

نسقيه مع التنورة الحريرية





عادت صيحة التنانير الحرير إلى واجهة الموضة هذا العام، بعد أن اختفت لأعوام، وظهرت بطريقة أكثر عصرية وبألوان أكثر حيوية؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الحريرية الميدي مع بلوزة صيفية بلون فاتح كالأبيض أو البيج، واختاري جاكيت جينز إما فاتحا أو غامقا ليتناسب مع إطلالاتك، وانتعلي صندلا بكعبٍ عالٍ، ليعطي إطلالاتك الطابع الأنيق، ويجذب الانتباه لإطلالاتك.

نسقيه مع الشورت الجلد





يُعد الشورت الجلد من القطع المفضلة لدى الفتيات، خاصةً عند الذهاب إلى جمعات الأصدقاء، ويمكنكِ بكل سهولة تنسيقه بطريقة تجعله يبدو أكثر حيوية وعصرية. فمثلا اختاري الشورت الجلد الزيتي ونسقيه مع بلوزة ناعمة، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي حذاء مريحا.

نسقيه مع الفساتين البيضاء





يشكل اللونان الأبيض والأزرق مزيجا رائعا ومميزا، لذلك لا تترددي في اعتمادهما معا. فمثلا يمكنكِ تنسيق الفستان الأبيض الميدي أو الماكسي مع الجاكيت الجينز القصير، لتحصلي على إطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته.

نسقيه مع البنطلون الكوردروي





لتحصلي على إطلالة كلاسيكية مستوحاة من سبعينيات القرن الماضي نسقي البنطلون الكوردروي الملون مع الجاكيت الجينز الأنيق، وأضيفي لها حقيبة يد مميزة وحذاء مدبب لتجعليها إطلالة غير تقليدية.

نسقيه مع البنطلون الجينز





للحصول على إطلالة كاجوال ومنعشة، قومي بتنسيق البنطلون الجينز الفاتح مع الجاكيت الجينز الأغمق بدرجة واحدة، واختاري حذاء بكعبٍ عالٍ ليعطي إطلالتك المزيد من الأناقة.