موضة

25 أبريل 2022

اتجاهات موضة ابتعدي عنها في ربيع وصيف 2022.. واستبدليها بهذه القطع

مع حلول فصل الربيع واقتراب الصيف، وارتفاع درجات الحرارة أكثر فأكثر، حان الوقت لإعادة تنظيم خزانة ملابسك الصيفية، والتي بالتأكيد تضم بعض القطع التي لم تعد مناسبة ولن ترتديها على الإطلاق لأنها لم تعد مناسبة لصيحات الموضة في الوقت الحالي، وبعض القطع القديمة كالحقائب والأحذية والإكسسوارات التي عادت من جديد لتصدر صيحات الموضة لربيع وصيف 2022.
في السطور القادمة، سنتعرف على أبرز اتجاهات الموضة التي ستغيب عن الساحة في ربيع وصيف 2022، واتجاهات أخرى جديدة ستحل مكانها.

استبدلي أحذية تشانكي بالأحذية الرياضية





 
تُعدّ أحذية تشانكي من القطع التي يجب عليكِ الابتعاد عنها كليًا خلال ربيع وصيف 2022، فهي ضخمة وسميكة وخارجة عن المألوف ولا تتناسب مع الأجواء الدافئة والحيوية، واستبدليها بالأحذية الرياضية التي لا تغيب عن ساحات الموضة فهي مريحة ومناسبة للأجواء الدافئة، كما أنها ذات أشكال وألوان متنوعة تتناسب مع مختلف إطلالاتك.

اختاري حقائب القش وابتعدي عن الحقائب الضخمة





قبل عدة سنوات كانت الحقائب الكبيرة والضخمة هي الأساسية بالنسبة لجميع السيدات والفتيات أما اليوم فالأمر اختلف قليلا؛ إذ أصبحت هذه الحقائب حكرا على النساء اللاتي تجاوزن سن الأربعين والخمسين، كما أصبحت الحقائب المصنوعة من مواد طبيعية كالقش هي الرائجة، واتجهت العديد من الشركات العالمية مثل برادا ولويس فيتون إلى اعتمادها ضمن صيحاتهم لربيع وصيف 2022.

ارتدي الإكسسوارات الضخمة وابتعدي عن القلادات والخواتم الأنيقة





قديما كانت النساء تختار الإكسسوارات البسيطة والأنيقة، وتبحث لساعات عن القطع التي يمكنها تنسيقها معا، لكن مؤخرا اختلف الأمر وظهرت بعض الصيحات الجديدة المرتبطة بالإكسسوارات؛ إذ أصبحت القطع المتعددة والضخمة هي الرائجة. لذلك هذا العام يمكنكِ اختيار إسوارة ضخمة أو خاتم منحوت، أو قلادة طويلة.

اختاري حقائب الكتف وابتعدي عن الحقائب الصغيرة جدًا





 
سيطرت موضة الحقائب الصغيرة جدا والتي بالكاد تتسع حتى لقطعة واحدة على منصات عروض الأزياء مؤخرًا، لكن ليس في ربيع وصيف 2022، إذْ ينصح خبراء الموضة والأزياء، بالابتعاد عنها، واستبدالها بحقائب الكتف الأنيقة والتي ستكون رائجة وبقوة بسبب قدرتها على إتساع العديد من القطع، كالهاتف، والمحفظة، وأحمر الشفاه وغيرها من القطع.