موضة

23 مارس 2022

بوسي شلبي تقلّد إطلالة كيت ميدلتون الذهبية.. فكم بلغ سعر فستان الدوقة؟

اختارت مقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي، فستانًا ذهبي اللون مزودًا بـ "كاب"، أثناء حضورها حفل "الموريكس دور" 2022 بنسخته الدولية، والذي أقيم في دبي.

وتشابهت إطلالة شلبي إلى حدٍ كبير مع إطلالةٍ كانت قد ارتدتها في وقت سابق دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم No Time To Die، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث سارت حينها على السجادة الحمراء بفستانٍ ذهبيٍ لامع، من تصميم مصممة الأزياء جيني بيكهام.





وبحسب مواقع البيع بالتجزئة، فإن سعر فستان الدوقة، يصل إلى نحو 5429 دولارًا أمريكيًا.



أما إطلالة مقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي، فلم تكشف عن مصمم فستانها، على الرغم من أنه نسخة شبه مطابقة لفستان الدوقة.

وحضرت بوسي شلبي حفل انطلاق "الموريكس دور"، ووثقت الأجواء بصورة لها أثناء تغطيتها للمهرجان، كما نشرت كذلك صورة ومقاطع فيديو تجمعها مع بعض الحضور، كان من بينهم الإعلامية أنابيلا هلال.



وعلى صعيدٍ آخر؛ كانت الإعلامية المصرية قد احتفلت بعيد ميلادها، أثناء تواجدها في دبي، على الرغم من مرور 3 أيام على موعده الأصلي، بعد أن فاجأتها الفنانة العراقية شذى حسون بذلك.

وبهذه المناسبة السعيدة، وثقت شلبي الاحتفال الذي فوجئت به، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام عدة صور ومقاطع فيديو، ظهرت من خلالها وهي تحمل قالب الكيك الخاص الذي طبعت عليه صورتها.

كما ظهرت وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنان اللبناني وليد توفيق الشهيرة "إنزل يا جميل" الخاصة باحتفالات أعياد الميلاد.

وبالإضافة إلى شذى حسون، تواجد العديد من أصدقاء الإعلامية المصرية، بمناسبة عيد ميلادها الـ 58.

وقدمت بوسي شلبي، حينها الشكر للفنانة العراقية على الاحتفال بعيد ميلادها، وكتبت عبر صفحتها على "إنستغرام": "حبيبتي شكرا يا حوته على الاحتفال"، كما نشرت الإعلامية المصرية العديد من الصور ومقاطع الفيديو خلال الاحتفال المصغر.

ومؤخرا، كانت بوسي شلبي قد واجهت العديد من الانتقادات، بسبب ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من حفل توزيع جوائز "Joy Awards" بالرياض، وتحدثها مع النجم العالمي جون ترافولتا باللغة العربية، وكلمات بسيطة بالإنجليزية.