موضة

28 نوفمبر 2021

نصائح تساعدك على تنسيق الفساتين خلال فصل الخريف

تُعدّ الفساتين من القطع المفضلة للسيدات بشكل عام والفتيات بشكل خاص، لذلك لا يتوقفن عن ارتدائها طوال العام. لكن بدون شك، معظم النساء يجدن صعوبة في ارتداء الفساتين في فصل الخريف، وعندما يكون الجو شديد البرودة، خاصة في المساء.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الفساتين الأنيقة خلال فصل الخريف بكل سهولة وبساطة.

النصيحة الأولى: حافظي على إطلالتك الصيفية





تعتقد معظم النساء أنه بمجرد انتهاء فصل الصيف، فإن عليهن إخراج الملابس الشتوية وارتدائها، وهذا غير صحيح. وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هناك الكثير من القطع الصيفية التي يمكنكِ الحفاظ عليها خلال فصل الخريف، وارتداؤها مجددًا بطرق عصرية وحيوية تتناسب مع برودة الجو.
لذلك، يمكنكِ تنسيق الفساتين الصيفية الملونة والمشرقة مع جاكيت طويل، أو كارديجان دافئ، لتتلاءم إطلالتك مع الخريف والطقس البارد، فمثلًا اختاري فستانًا صيفيًا فاتحًا، مع جاكيت أغمق، لتحصلي على إطلالة متوازنة اللون، وجذابة في الوقت ذاته.

النصيحة الثانية: نسّيقه مع الأحذية الطويلة





تعتبر الأحذية الطويلة من القطع التي يمكن ارتداؤها بشكل سهل مع الفساتين خلال فصل الخريف، ويمكنكِ اختيار التصميم الذي يناسبك، سواء كان ذلك الذي يحتوي على كعب أو المسطح.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الأحذية الطويلة ذات اللونين البني أو الأسود تشكّل مزيجًا مثاليًا مع الفساتين الخريفية، كما أن هذه الإطلالة مناسبة للخروجات الصباحية والمسائية.

النصيحة الثالثة: اختاري إطلالة كلاسيكية





لاقت الفساتين القصيرة ذات المظهر الكلاسيكي، رواجًا كبيرًا في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، وهذا العام هناك العديد من النجمات ومدونات الموضة اللواتي اعتمدن الإطلالة الكلاسيكية في فصل الخريف. لذلك، يمكنكِ الحصول على إطلالة كلاسيكية مستوحاة من ستينيات القرن الماضي، من خلال رتداء فستان داكن اللون وتنسيقه مع حذاء كاحل باللون الأبيض وقبعة باللون الأبيض، كي تزيد من أناقة إطلالتك.

النصيحة الرابعة: جربيه مع الجوارب الطويلة





لا تتخلي خلال فصل الخريف عن ارتداء الجوارب الطويلة أسفل الفساتين؛ فهي ستحمي ساقيكِ من برودة الطقس، كذلك هي حل عصري تساعدك في الحصول على الدفء الذي تحتاجينه دون أن تؤثر على أناقة إطلالتك وتميزها، واختاري دائمًا الجوارب الطويلة ذات اللون الأسود أو تلك التي باللون الجلد، لتتناسب مع إطلالاتك المختلفة.