موضة

9 أكتوبر 2021

نصائح تساعدك على ارتداء الملابس ذات المطبوعات الحيوانية

تُعد الملابس ذات المطبوعات الحيوانية من القطع الجريئة والأنيقة قي الوقت ذاته، فهي تضفي على إطلالاتك طابعا شخصيا مميزا، لكنها تحتاج إلى اختيار دقيق، وتنسيقها يعتبر صعبا مقارنةً بالملابس الأخرى، فأي خطأ مهما كان بسيطا قد يجعل مظهرك باهتا وغير أنيق على الإطلاق.

وبسحب خبراء الموضة فإن هناك بعض الحيل والنصائح التي قد تساعد أي فتاة على إتقان ارتداء الملابس ذات نقشات الحيوانات سواء كانت جلد النمر أو الفهد أو الحمار الوحشي أو الثعبان.

اختاري القطع الكلاسيكية




على الرغم من أن الملابس ذات المطبوعات الحيوانية عادةً ما تكون مزركشة ومبالغا بها، إلا أن هناك طريقة تساعدك على تجنب هذه المشكلة وهي اختيار قطعة واحدة كلاسيكية من طبعة الحيوانات، ودمجها مع ملابس ذات لون محايد وغير منقوشة، فمثلاً يمكنكِ اختيار قميص بنقشة الفهد أو فستان ضيق بنقشة النمر.

نسّقيها مع قطع بألوان محايدة




ابتعدي عن الخلط بين الأنماط المختلفة، مثل أن ترتدي قطعة ملابس بنقشة النمر، وأخرى بنقشة جلد الثعبان، هذا الأمر سيربك إطلالاتك ويعطيها نتيجة عكسية، لذلك ينصح خبراء الموضة بالتركيز على القطع ذات المطبوعات الحيوانية من خلال تنسيقها مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البني أو البيج أو البني الجمل أو الرمادي الداكن، وذلك للبقاء ضمن الألوان الطبيعية الموجودة في مطبوعات الحيوانات.

عدم المبالغة في ارتداء الإكسسوارات




يبين خبراء الموضة أن ارتداء المجوهرات الثقيلة اللامعة لن يزيد من جمال إطلالاتك على العكس تماما، فإن عدم المبالغة في ذلك هو من سيزيد من أناقتك وجمال إطلالاتك، لذلك تأكدي من أن تكون إكسسواراتك هي فقط من الأقراط والقلائد والأساور الناعمة.

ابدئي بالإكسسوارات ذات المطبوعات الحيوانية




قد لا ترغب بعض السيدات والفتيات بارتداء قطعة كاملة ذات المطبوعات الحيوانية وذلك بسبب صعوبة تنسيقها، لكن من السهل إدخالها إلى الإكسسوارات؛ إذ يمكنكِ انتعال حذاء بنقشة النمر/ أو حقيبة يد أو وشاح بنقشة الفهد.

اختاري القطعة المناسبة لجسمك وذوقك




لا ترتدي القطع لمجرد أنها منقوشة بنقشات جلود الحيوانات، فإذا كانت الفساتين القصيرة لا تناسبك فلا تختاريها لمجرد أن لونها وتصميمها أعجبكِ، طالما أنه لا يناسبك؛ لأن ذلك سيزيد الأمر سوءا، ويجعل إطلالاتك تبدو غير أنيقة.