موضة

12 سبتمبر 2021

إليك أبرز موديلات المعاطف الرائجة خلال خريف وشتاء 2021

تستصعب العديد من النساء أمر تغيير الأنماط الكلاسيكية عندما يتعلق الأمر بمعاطف فصلي الخريف والشتاء، فمعظمهنَّ لا يستطعن الابتعاد عن المعاطف الفرو أو الجلد، لكن بين الحين والآخر لابد من إضافة لمسة جديدة إلى إطلالاتنا.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض اتجاهات المعاطف التي ستكون رائجة خلال خريف وشتاء 2021.

معاطف بنقشة الورود




الورود الملونة الكبيرة والصغيرة من النقشات الخالدة في عالم الموضة، فمهما اختلف لون الورد وطول المعطف، إلا أنها تبقى دائماً حاضرة خلال عروض الأزياء الخريفية والشتوية، على الرغم من أن بعض النساء يملن إلى ربط الأزهار بفصلي الربيع والصيف، إلا أن خبراء الموضة أكدوا أن نقشة الورود هي نجمة خريف وشتاء 2021.

معاطف الترينش




ظهر معطف الترينش أو المعطف الواقي من المطر على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021، فهو من القطع الخفيفة لكنه يحمي من المطر بشكل كبير.

والملفت للنظر أن جميع دور الأزياء العالمية قدمت موديلات حديثة من هذا المعطف الكلاسيكي الذي لا يختفي من الموضة خاصةً وأن ألوانه غالباً ما تكون حيادية مثل تدرجات البني والبيج والأسود.

المعاطف الصوف




من أكثر موديلات المعاطف رواجاً خلال فصلي الخريف والشتاء هذا العام، هو المعطف المصنوع من صوف، فهو مميز وقادر على منحكِ إطلالة مريحة، وأنيقة ودافئة في الوقت ذاته، لذلك لا تتردّدي في إدراجه ضمن قائمة الملابس التي عليكِ شراؤها خلال الفترة القادمة.

المعاطف الفرو




المعطف الفرو من القطع التي لا تتخلى عنها السيدات والفتيات، فالمعروف أن الفرو من الخامات الدافئة، لذلك هو مناسب لفصلي الخريف والشتاء، كما أنه مناسب لجميع المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع جينز خلال إطلالة كاجوال، أو مع فستان خلال إطلالة رسمية أو خلال عشاء عمل.

معاطف على شكل كاب




لقد عادت صيحة الكاب أو كما يُسمى Cape منذ موسمين، إلّا أنها فرضت حضورها بقوّة على منصات عروض الأزياء للعام الحالي، فهي من القطع العملية التي لابدّ للسيدة التي تبحث عن القطع السهلة والأنيقة، والمريحة الحصول عليه هذا العام.