أخبار الموضة

10 سبتمبر 2017

"جيل ستيوارت" تحتفل بـ25 عامًا من النجاح بمجموعة كلاسيكية راقية لربيع 2018

نجحت علامة جيل سيتوارت بتحقيق نجاح باهر بصمودها في مجال الموضة المتغيّر باستمرار، حتّى بعد مرور 25عاماً على إنطلاقها في مجال الأعمال التجارية.

واحتفت المصممة ستيوارت بهذه المناسبة العظيمة، من خلال تقديم مجموعتها الجديدة لموسم الربيع، ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، فبدى المدرّج مميزاً خلال عرض أشهر تصاميمها، كالفساتين الرومانسية المطبّعة بالأزهار، والتصاميم العصرية المفعمة بالأنوثة.

وعادت المصّممة إلى أرشيفها لتقدِّم بعضا من تصاميمها الرئيسة بطريقة مختلفة ومتجدِّدة، كما تعاونت مع تاشا تيلبرغ وجه حملتها الأولى في أوائل التسعينيات، لتُشارك في معرض للصور الفوتوغرافية، وهي ترتدي تصاميم جديدة لستيوارت.



المجموعة الجديدة مستوحاة من حديقة نباتية، وتضمّنت قطعا مطبّعة بالزهور التي أضافت رونقاً للفساتين الأنيقة، كذلك البلوزات الخفيفة المصنوعة من القماش الشفاف.

ونسّقت المصممة الفساتين مع البلوزات الدافئة المصنوعة من التريكو، وكذلك البنطلونات مع توبات من قماش البوبلين، كما حرصت ستيوارت على التعاون مع المصمِّمات الشابات، مثل ليدي غراي التي قدّمت المجوهرات، وزانا باين التي صمَّمت الأحزمة الجلدية الأنيقة.

إليك أبرز القطع من مجموعة جيل ستيوارت لموسم ربيع 2018.