أخبار الموضة

16 يناير 2017

اختاري حمالة الصدر المناسبة لصيحة ربيع 2017 التي ستعتمدينها

هناك بعض الإطلالات، التي قد لا تنجحين في تنفيذها لسبب واحد يتمثل في غياب موديلات حمالة الصدر في خزانتك، ونؤكد لك أنه عندما يتعلق الأمر بمجموعة حمالات الصدر الخاصة بك، التنوع ضروري جدا.
خصوصا في الوقت الراهن، نظرا لتزايد صيحات الموضة لربيع 2017، التي تتطلب حمالة صدر معينة للحصول على الإطلالة المثالية الناجحة.
إليك أبرز 6 صيحات لموسم ربيع 2017 وحمالة الصدر التي تناسب كل صيحة على حدة..

صيحة الكتف الواحد







هي من أبرز الصيحات التي برزت خلال عروض ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل "كلوي" و"سان لوران" و"مونس، وتأتي سواء على شكل فستان أو توب، ولتنجحي في اعتماد هذه الصيحة اختاري حمالة الصدر دون أشرطة أو الـ " Strapless Bras".

صيحة التيشيرت الغرافيكي







القميص الغرافيكي بأسلوب الفينتاج، سيكون في كل مكان خلال فصل الربيع هذا العام، حيث برزت ضمن عروض أشهر العلامات الجارية مثل "ديور"، "هاوس أوف هولاند"، و "هود باي إير"، نسقيها مع حمالة الصدر " T-Shirt Bras" الكلاسيكية.

صيحة الفساتين والبلوزات الشفافة







صيحة القماش الشفاف هو من الصيحات المثيرة بلا شك، ولكن معرفة كيفية ارتدائه يتطلب حمالة الصدر الصحيحة، لذلك ننصحك بتنسيقه مع الملابس الداخلية الراقية مثل الـ bralettes" " و "bodysuits" المصنوعة من الحرير.

صيحة السترة بالأكتاف الواسعة







برزت هذه الصيحة القوية والمستوحاة من فترة الأربعينيات خلال عروض ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل "لوي فيتون"، "مايكل كورس"، و" DKNY"، نسقيه مع حمالة صدر تزيد من حجم صدرك مثل الـ "balconette" أو " "push-up".

صيحة الـ " Bra Tops"







برزت هذه الصيحة ضمن عروض أشهر دور الأزياء لربيع 2017 مثل "ألتوزارا"، و"فيكتوريا بيكهام" و"ألكسندر وانغ" بخامات وأقمشة مختلفة، ولاعتماد هذه الصيحة قومي بتغطية حلمات الصدر بالبتلات أو الـ Petals، التي تأتي بدرجات ألوان البشرة المختلفة، واختاري اللون المطابق للون بشرتك.

صيحة الفساتين البيضاء







كعادتها دائما تعد صيحة الفساتين البيضاء من الصيحات الرائجة في فصل الربيع، وقد قدمتها كل من "ستيلا مكارتني" و "برابال كورنغ" و "إليري" ضمن مجموعتهم لربيع 2017، نسقيها مع حمالات الصدر بنفس لون البشرة أي الـ " Second-Skin Bras ".