أخبار الموضة

8 يناير 2017

ابتعدي عن هذه الأحذية في فصل الخريف!

تفعل النساء بعض الأشياء الغريبة من أجل الموضة، حيث ينتظرن خارج متاجر "إتش إند إم" لساعات لشراء أحدث قطعة من مجموعاتها الجديدة، أو شراء زوج من أحذية  Yeezys مقابل 1000 دولار، أو حتى قضاء وقت غير محدود لتنسيق إطلالات مختلفة دون اعتمادها، ولكن عندما يتعلق الأمر بإبقاء الجسم دافئا خلال فصل الشتاء، هناك حد فاصل وقواعد لا يجب تجاوزها.

الحصول على زي كامل دافئ مناسب لفصل الشتاء مهمة سهلة للغاية فهناك مجموعة كاملة من المعاطف الدافئة الأنيقة، كنزات صوفية، وأحذية موسمية، تنسيقها معا يمنحك الإطلالة المثالية، اليوم سنركز على الاحذية، لأن الحفاظ على أقدام دافئة هو المفتاح الأساسي في إطلالتك.

وهناك 6 موديلات من الأحذية ننصحك بتجنبها أثناء فصل الشتاء، إلا إذا كنت سترتدينها مع جوارب صوفية سميكة..

حذاء اللوفر المفتوح من الخلف



أي امرأة تقيم في منطقة ذات مناخ بارد تعرف جيدا أن تغطية القدمين أمر ضروري، لذلك اعتني بقدميك بالابتعاد عن حذاء اللوفر المفتوح من الخلف، واستبدليه بزوج كلاسيكي من اللوفر.

حذاء الـ Espadrilles



يعد حذاء الـ "Espadrilles" من الأحذية التي يجب عليك الابتعاد عنها كليا خلال فصل الشتاء، لذلك ننصحك بتخزينها في خزانتك حتى يحل فصل الربيع، واستبدليها بالكعب العالي ذي الكعب العريض الخشبي.

حذاء ميول



نحن نعلم أن أحذية الميول من الأحذية الأنيقة الجذابة، لكنه لا تناسب على الإطلاق فصل الشتاء، لأن تعريض كعب القدم لدرجة حرارة منخفضة سيتسبب لك في مشاكل صحية، لذلك ننصحك باستبدالها بأحذية الـ "Pumps".

الصنادل المفتوحة من الأمام



تجنبي ارتداء هذا الموديل خلال فصل الشتاء، واستبدليه بزوج من الكعب المنخفض المنمق من الأمام بالترصيعات أو الفرو.

أحذية الـ Slides



ابتعدي عن هذه الأحذية هذه الأشهر فهي تليق فقط بموسم الصيف واستبدليها بأحذية الـ Slippers المريحة والدافئة.

أحذية الـ Slingbacks



مرة أخرى، فإنه ليس من السهل أن تلبسي زوجا من الكعب العاري من الخلف في فصل الشتاء، استبدليه بالكعب العالي بحزام الكاحل.