سينما وتلفزيون

21 سبتمبر 2022

يضم ياسر جلال وياسمين رئيس ونور.. حسم خلافات أبطال "ألف ليلة وليلة"

يشارك الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، برفقة ياسمين رئيس واللبنانية نور.
وعلم موقع "فوشيا" من أحد المقربين من أسرة العمل أن نجومه كانوا قد اختلفوا حول أولوية الأسماء على التتر، لكن الشركة المنتجة حسمت الأمر بتصدر اسم ياسر جلال للتتر، على أن يكون لكل فنان بوستر منفرد خلال الدعاية الخاصة بالعمل.
وخلال أحداث المسلسل، يتزوج ياسر جلال من ياسمين رئيس، حتى يلتقي بنور اللبنانية خلال الأحداث ويقع في حبها، وتبدأ ياسمين رئيس في محاربة حبيبة زوجها.
العمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري بدلًا من حسام علي بعد اعتذاره عن العمل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، ويشارك فيه عدد من النجوم من بينهم شيري عادل ومايان السيد.
وكان الفنان ياسر جلال قد شارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل الاختيار3، وجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم العمل الدرامي عددا كبيرا من نجوم الصف الأول أبرزهم، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.




أما الفنانة ياسمين رئيس فسبق وأعلنت أنها انضمت لفريق عمل مسلسل "بابا المجال" الذي يجمعها من جديد مع الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، بعد مشاركتهما في رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة".
كما تنتظر ياسمين إطلاق فيلمها المقبل "أنا لحبيبي" والذي تتصدر بطولته، ويشاركها محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.
وقد انطلق مؤخرًا لها فيلم "خطة مازنجر" في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.