سينما وتلفزيون

28 أغسطس 2022

تيم حسن يعلن موعد عرض فيلم "الهيبة"

أعلن الفنان السوري تيم حسن عن موعد عرض فيلم "الهيبة"، للمخرج سامر البرقاوي، إنتاج شركة الصباح إخوان، مشيرًا إلى أنه سيُعرض بتاريخ 29 أيلول/ سبتمبر المقبل، في جميع دور السينما.
وانهالت التعليقات المهنئة له بعد تحديد موعد عرض الفيلم، مع التمنيات بالتوفيق والنجاح الدائم، بالإضافة للحماس الكبير لمتابعي نجم "الهيبة" لعرض الفيلم ومتابعة أحداثه بشغف، خصوصاً بعد طول فترة الانتظار.
وتفاعل عدد من نجوم الفن في الوطن العربي مع منشور الفنان، منهم الفنانة والإعلامية اللبنانية ايميه صياح والتي علقت: "ألف مبروك تيم الك ولكل فريق العمل وبالتوفيق الدايم انشالله"، كذلك شريكة حسن في الفيلم، الفنانة اللبنانية زينة مكي، والفنانة السورية ليليا الأطرش، الفنان أيمن عبد السلام، ميرنا شلفون، هافال حمدي، ترف التقي، الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الفنان فادي صبيح، جابر جو خدار.




كما علقت الإعلامية اللبنانية نسرين الظواهرة: "النجاح دايما حليفك"، وتفاعلت الفنانة المصرية آيتن عامر على المنشور أيضاً بتعليق: "شفت إعلان الفيلم في السينما يشد والصورة حلوة وبإذن الله ينجح نجاح كبير".
يذكر أن تيم حسن قد شوق للفيلم، من خلال نشر البوستر الخاص به، كذلك البرومو الترويجي، ومشاركتهم مع متابعيه على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني قد نشرت مؤخرًا عبر حسابها على ”تويتر“، البرومو الترويجي لفيلم ”الهيبة“، وأرفقته بتعليق بيّنت من خلاله حماسها وشوقها لعرض الفيلم ومشاهدته، متمنية التوفيق لفريق العمل بالكامل، قائلة: ”فيلم الهيبة قريباً، لا أستطيع الانتظار، كل التوفيق تيم حسن ولكل فريق العمل“.


كما تصدر حسن مؤخراً "التريند" على مواقع التواصل، بعد إعلانه عن توقيع عقده الجديد مع شركة "MBC" لتأدية دور "الزير سالم" في فيلم تاريخي جديد يجسد سيرة حياة الزير، بالإضافة لتولي حسن مهمة إخراج الفيلم أيضاً.
وانقسمت آراء المتابعين بين مؤيد لفكرة أداء حسن الدور، على اعتبار أنه صاحب كاريزما وحضور خاص وهو ممثل موهوب ومبدع، كما عارض البعض الفكرة مع الدخول في مقارنات بين إمكانيات حسن والفنان السوري سلوم حداد والذي عرف في الدراما العربية بلقب "الزير سالم".