مشاهير

14 مارس 2021

أحلام العجارمة تتعرض لإصابة بالغة بعد سقوطها عن الخيل

كشفت الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، يوم أمس السبت، الـ 13 من مارس/ آذار، عن تعرضها لإصابة بالغة في ظهرها أثناء ممارستها رياضة ركوب الخيل.
ودخلت العجارمة المستشفى على أثر سقوطها من على أحد الخيول؛ ليتم اتخاذ الإجراءات والفحوصات اللازمة، وبدا أثر سقوط أحلام واضحا على ملابسها التي بدت متسخة.
وشاركت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت خلاله مستلقية على ظهرها من داخل المستشفى، واتضحت عليها آثار الحادثة والألم الشديد وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل شيء إصابة فى ظهري أثناء ركوب الخيل اليوم".
وتمنى المتابعون لها السلامة والشفاء العاجل، بينما انتقد البعض قيام الإعلامية الأردنية بطلب تصويرها كاملة وهي مستلقية على فراش المرض.


ونصحتها متابعة بأن تأخذ في الاعتبار كونها إعلامية ولا بد أن تختلف عن عارضات الأزياء، فقالت: "أجر وعافية إن شاء الله، التصوير كله ماله داعي كإعلاميين مفروض يفرقوا عن الفاشينيستات والموديل مو كل شي ينعرض عالسوشيال ميديا".
فيما قال متابع آخر في تعليقه ع الفيديو "الحمدلله على سلامتك ما تشوفي شر يا اختنا الغاليه يا زينة النشامى متابعينك من السعودية".
واشتهرت الإعلامية بالفروسية وركوب الخيل وعادة ما تستعرض ذلك على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، واشتغلت أحلام بالعديد من القنوات العربية وعملت فترة طويلة في قناة روتانا خليجية التي حققت لها حلمها بالجمع بين عالم الخيل الذي تحبه وتقديم البرامج.



الجدير بالذكر أن أحلام العجارمة بدأت عملها الإعلامي في قناة "سيتي سفن تي" التى تقدم برامجها باللغة الإنجليزية لتنتقل بعدها إلى العمل فى قنوات عدة، منها تلفزيون دبى وقناة العربية، وقناة روتانا خليجية لتستقر أخيرا في قناة "تي آر تي عربية".
وتعتبر أحلام العجارمة الخيل عشقها الأول لانتمائها إلى إحدى القبائل الأردنية المعروفة والتي تعتبر ركوب الخيل من الأعراف، بالإضافة إلى ذلك فهي طموحة وتبحث عن الفرصة لذلك نجد أنها تنتقل من مكان لآخر.