مشاهير

23 نوفمبر 2020

مودل روز بملابس سباحة وملامح مختلفة دون فلتر.. والجمهور مصدوم

أثار مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية مودل روز، جدلا كبيرا عبر السوشال ميديا بسبب تغير ملامحها بشكل كامل، حيث أظهر الفيديو والذي تم تصويره دون فلتر للوجه نحافة شديدة بوجهها بالإضافة لتغير لون بشرتها عن الطبيعي وهو الأمر الذي صدم متابعيها بشدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو والذي ظهرت فيه روز أثناء استقلالها يختًا استعدادا لقيامها برحلة غوص، حيث كانت ترتدي ملابس السباحة وكانت تتحدث إلى أصدقائها بأنها قلقة من التجربة.

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات، منها:"يالله مين هاد مو معقول روز..شكلها متغير كثير بدون فلتر طالعة متغيرة ..شلون عرفتوا انها روز لولا صديقها بيقول روز ما كنت عرفتها..كثير بشعة فكرتني لهند القحطان".


وسبق أن أحدثت مودل روز، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديمها رقصة مثيرة مع عدد من أصدقائها، الأمر الذي أثار غضب جمهورها.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر تطبيق التيك توك، تقوم فيه بالرقص مع بعض أصدقائها، حيث اعتمدت روز على المؤخرة في رقصتها بشكل استفز جمهورها، وعلق متابعوها "لا قيم ولا مبادئ أي شئ تسوينه.. أنا بس بدي أشوف اللي يهاجمون هند القحطاني وينهم".

وأضاف آخرون: "ألغوا متابعتها وبلكوا مثل هاد الأشكال".. "السعودية بنت أدب وأخلاق بس للأسف هذول خربوا سمعت المرأة".. "أصحابها مراهقين وهاد بعمر الثلاثين وتراقصهم".

وكانت موديل روز قد أعلنت عن اختيارها من قبل تطبيق سناب شات كشريك إستراتيجي بالمنطقة، لتصبح أول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب.


وولدت روز في المملكة العربية السعودية عام 1992 وتحديدا في المنطقة الشرقية، حيث عاشت طفولتها ثم انتقلت إلى العاصمة، الرياض، ومنها إلى الولايات المتحدة بغرض دراسة التصميم الداخلي، لكنها حققت هناك شهرة واسعة بعد أن شاركت منذ العام 2013 في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.