مشاهير

16 نوفمبر 2020

انفصال سعاد جابر ونادر يشعل ضجة بين السعوديين.. وهذا سبب الطلاق

أشعلت أنباء انفصال مشهورَي السناب شات في السعودية سعاد بنت جابر ونادر، ضجة عارمة وتعليقات بين المتابعين، كما تصدر اسمهما بأكثر من عنوان على موقع تويتر في المملكة مساء الإثنين.

وتحت هاشتاغي (#انفصال_سعاد_جابر_ونادر و#نادر_النادر_سعاد_بنت_جابر) انهالت التساؤلات التي تطالب بمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى طلاقهما، خاصة وأنهما كانا ثُنائيا لافتًا، كما كان يظهر في الفيديوهات التي يبثونها للمتابعين على سناب شات وإنستغرام وغيرهما، لكن لغاية الآن لم يُعرف إن كان الطلاق وقع بشكل حقيقي أم أنه مجرد شائعات.

لكن عددا من المغردين السعوديين كشفوا عن أن الطلاق حقيقي وأحد أسبابه أن نادر تزوج من امرأة ثانية، وفي الوقت الذي وصل الخبر إلى سعاد بنت جابر تفرقت عنه بالطلاق، وقالت إحدى المتابعات أن امرأة دخلت حياة الثنائي في الآونة الأخيرة وقلبتها رأسًا على عقب وانتهت بزواج نادر منها وطلاقه من زوجته الأولى سعاد بنت جابر خاصة أنهما لم يُنجبا أطفالًا حتى الآن.

ورغم تصدر هذا السبب مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي سعاد ونادر إلا أنه لم يتم تأكيده حتى الآن أو نفيه، حيث لم يخرج أحد الزوجين بفيديو أو تغريدة لتأكيد أو نفي الخبر.

وقال متابعون إن الخبر شكل صدمة كبيرة لهم لأن الثنائي كانا متميزين في فيديوهات الواقع التي تضمنتها صفحاتهم وفق قولهم، فيما تداول فريق آخر الخبر على أنه نكتة وبدأ بالتهكم بالعلاقة التي تبدأ على المواقع الاجتماعية وتنتهي عليها، وانتقد البعض الحالة التي بدت عليها سعاد حيث لم تكترث ولم تُعقب على خبر الطلاق كما أنها لم تُعقب على صور زوجها نادر التي تصدرت المواقع الاجتماعية بعد دخوله المستشفى.

وذكر معلقون أن سعاد تركت زوجها يواجه مصيره وحده وأن الطلاق أنهك الرجل وأدخله في نوبة مرض حادة، بينما سعاد لم تُغير شيئا في حياتها ولم تتأثر وبقيت على عهدها في تقديم الإعلانات بلا أدنى مشاعر تجاه نادر.

وكانت شقيقة نادر قد نشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لنادر وهو ملقى على سرير الشفاء في أحد المستشفيات السعودية، وعلقت على الصورة:" سلامتك يا روح أختك"، وفي الوقت ذاته أظهرت فيديوهات على حساب سعاد أنها ما زالت تمارس نشاطها الإعلاني ولم توقف أيا من تفاصيل حياتها بعد انتشار خبر الطلاق.