مشاهير

2 أغسطس 2020

هيفاء الطويلعي ومشاعل الجلعود تبحثان عن الجن داخل مدرسة

نشرت الغواصة السعودية، هيفاء الطويلعي، مقطع فيديو على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر برفقة صديقتها مشاعل الجلعود، أمام مدرسة مهجورة بمدينة حائل، متداولا عنها أنها مسكونة بالجن؛ وذلك استكمالًا لجولاتها الترويجية للسياحة في المملكة.

وأظهر مقطع الفيديو لطويلعي والجلعود أمام مدرسة مهجورة، وهما تستكشفان حقيقة وجود الجن داخل المدرسة، قائلتين: "إحنا بمدرسة الجن المشهورة في حائل، يقولون بها جن وإذا جئتم بالليل تسمعون أصوات، وتتخيلون أشياء.. واليوم بنسلم عليهم ونناديهم وما في شيء".

وأضافتا الفتاتان، مازحتين:"تفتكروا الجن يقول لنا خلصوا سنابتكم ويصير خير.. ادعوا لنا يصير خير بعد ما نخلص سناباتنا".



وكشفت الطويلعي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، عن سبب ذهابها وصديقتها إلى المدرسة المذكورة، قائلة :"مدرسة الجن في حائل من الأساطير اللي الكل حكى عنها من الناس اللي يواجهونا وقررنا نروح لها بالليل عشان نعيش اللحظة ونشوف مدى مصداقية الكلام عنها".

وأضافت في تغريدة أخرى:"جن وجن وكل قصصنا اللي نحكيها جن في جن ما يدرون إني أدورهم وأبي أشوف حقيقة هالقصص، وللأسف مثل ما تشوفون بس اللي سمعت صوت بس يمكن حيوان بري أو شي كذا".

الجدير بالذكر أن الأقاويل والشائعات تداولت كثيرًا حول المدرسة المذكورة بأنها مسكونة بالجن والعفاريت، ويُسمع منها اصوات ليلا، ولم يستدل على حقيقة الأمر حتى الآن.

كما يُذكر أن الفنانتين قامتا بعدة جولات مؤخرًا في إطار دعم السياحة، من بينها زيارة صخرة عنتر وعبلة الشهيرة في القصيم، وأيضا زيارة الصخرة الرنانة في الأحساء.

وهيفاء الطويلعي هي غواصة سعودية شهيرة نشطت مؤخرا عبر السوشال ميديا وأثارت الكثير من الجدل بسبب أفكارها وعدم ارتدائها للعباية.

أما الناشطة مشاعل الجلعود فهي من أولى نساء المملكة اللاتي ظهرن دون ارتداء الحجاب والعباءة، إذ وثقت سابقا مقطع فيديو يبين تجمهر الشباب السعودي حولها أثناء تجولها بدون عباءة وأثارت الجدل أيضا بعد منع دخولها منشأة بسبب ملابسها.