مشاهير

4 يوليو 2020

المودل السعودية أنسام ترد على منتقدي ارتدائها روب الحمام وظهور صدرها

عبّرت الموديل السعودية أنسام عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها من جانب متابعيها على إثر ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تتلقى أسئلة متابعيها، وتجيب عنها؛ إذْ كان من بين الأسئلة طلب من أحد المتابعين يريدها أن تلقي الشعر.

وأثير الجدل والهجوم على الموديل السعودية بعدما نشر أحد الحسابات المقطع واتهمها بأن هذا خدش للحياء مستندًا إلى ظهور "صدرها" أثناء إلقائها للشعر وهي ترتدي روبا؛ ما يعد استخفافًا بقيمة الشعر بشكل عام، الأمر الذي دعاها للرد على منتقديها من خلال ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات" واصفة من انتقدوها بأنهم "ناس فاضية".

وقالت الموديل السعودية إنها دائمًا ما ترتدي روبا خلال ظهورها في "سناب شات" وهذا ما يعرفه عنها المتابعون، منوهة إلى أنه لن ترتدي "خيشة" وسط هذه الأجواء التي تجلس فيها بمنزلها.

وأضافت أنسام: "ناس فاضية ويدورون الذلة صدق.. يعني طول عمري ومتابعيني يعرفوني إني قاعدة أصور بروب ما في أي شيء غلط بالموضوع والفيديو للحين موجود".

وأردفت: "لو إني شايفة إن في حاجة غلط مثل مخك التعبان هذا كنت حذفته من زمان.. طول عمري قاعدة أصور بروب ياربي قاعدة بالبيت ويش تبون ألبس يعني.. ألبس خيشة.. زين".

واستطردت: وياريت اللي منزل هالكلام إنه سعودي لا مو سعودي.. بقولك شغلة سواء حذفت المقطع أو موحذفته هتتعاقب يعني هتتعاقب أنا رفعت بلاغات وراح تتعاقب".

https://twitter.com/_jiif/status/1278717542043979776

وأثار رد الموديل السعودية سخرية كبيرة من جانب المتابعين مطالبين بنشر المقطع الذي اتُهمت فيه بخدشها للحياء، بينما قال بعضهم إن ما فعلته لا دخل لأحد به وأن ما ترتديه حرية شخصية، فيما اتهما بعض آخر بأنها تسعى نحو الشهرة.

وكانت الموديل السعودية قد ظهرت في مقطع فيديو لأحد المتابعين يطلب منها إلقاء ما يأتي على خاطرها من الشعر، فقال إنها في الأصل تكتب الشعر وأن قطاعا من متابعيها يعلمون هذا الأمر، غير أن ظهورها بهذا الشكل وهي ترتدي روبا وتلقي الشعر فتح النار عليها.

https://twitter.com/m_gez2/status/1278284874831585280?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1278358492005502976%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fthesaudireality.com%2FRead%2F35272

وجاءت هذه الانتقادات على هذا الظهور رغم أن بعض المتابعين عدّ هذا الظهور على أنه "سالفة" أي حديث مع المتابعين وأن الأمر ليس له علاقة بإلقاء الشعر بظهور كهذا عن قصد منها، بل إنها طُلب منها بشكل مفاجئ.