مشاهير

15 يونيو 2020

رقصة مودل روز تحدث ضجة.. ومتابعون: وين الي يهاجمون هند القحطاني

أحدثت الفاشينيستا السعودية مودل روز، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديمها رقصة مثيرة مع عدد من أصدقائها، الأمر الذي أثار غضب جمهورها.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر تطبيق التيك توك، تقوم فيه بالرقص مع بعض أصدقائها حيث اعتمدت روز على المؤخرة في رقصتها بشكل استفز جمهورها، حيث علق متابعوها "لا قيم ولا مبادئ أي شئ تسوينه.. أنا بس بدي أشوف اللي يهاجمون هند القحطاني وينهم".

وأضاف آخرون :"ألغوا متابعتها وبلكوا مثل هاد الأشكال".. "السعودية بنت أدب وأخلاق بس للأسف هذول خربوا سمعت المرأة".. "أصحابها مراهقين وهاد بعمر الثلاثين وتراقصهم".

وفي التعليقات أيضًا:" مودل روز تارة مع صديق شاذ وتارة رقص،، والمسكينة هند هي الي صايدينها بالهجوم في كل لحظة".

https://twitter.com/69UXX/status/1272455405206110208?s=19

وكانت موديل روز قد أعلنت عن اختيارها من قبل تطبيق سناب شات كشريك إستراتيجي بالمنطقة، لتصبح أول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب.

وقالت موديل روز عبر تطبيق سناب شات، "أنا عاوزة أقولكم على شيء.. أنا تم اختياري كأول امرأة عربية لتصبح كشريك إستراتيجي لتطبيق سناب شات بالمنطقة.. أنا سعيدة جدا ومبسوطة وأكيد في عام 202‪1 راح نجتمع سويًا."

كما نشرت روز عبر حسابها الشخصي بتويتر :‏"شكر من القلب لشركه سناب شات لاختياري كشريك إستراتيجي"، وأعرب عدد كبير من الجمهور عن فرحتهم لاختيار روز، وعلق متابعون :‏"‎‎فخر لهم يختارون صديقتنا مودل روز شريك إستراتيجي لهم".. "تستاهلين هذا المنصب الشرفي يا روز".

وأضاف آخرون "مبرووووووك يا قمر"، "مبروك روز تستاهلي والله ومنها للاعلى يارب"، " فخر لهم يختارون صديقتنا مودل روز شريك استراتيجي لهم"، "مبروكك يقلبي وتستاهلين كل خير منها للاعلى".

وكانت الفاشينيستا السعودية موديل روز، قالت إن هناك أشخاصًا يتحرشون دائمًا بها، ويريدون مضايقتها بكل أنواع السبل، مؤكدة أنها لا تعلق على أي شخص ينتقدها ليس خوفاً منه وإنما حتى لا تدخل في مهاترات تؤثر سلبيًا على عملها الذي تعشقه.

وقالت موديل روز في بث مباشر عبر "سناب شات": "أنا عندي كثير مشاكل مثل المشاهير وكثير في ناس يتحرشون بيا ويجيني ضرب من تحت الحزام، بس أنا أحاول أكبر رأسي وما أرد علي أحد، حتى أنا سافرت أمريكا وبعدت، بس هما مصممين يضايقون فيا ويتحرشون".

وأضافت: "صدقوني في أشياء في الدنيا أنتم ما تصدقونها ويجيني ضرب وايت صعب، بس أنا إنسانة كثير مكبرة راسي ومش بغلط في حد.. وبقعد أقول بيجيني يوم وراح ينفضحوا.. وفعلا الله بينتقم منهم وبينفضحوا بعيد عني".