مشاهير

17 أغسطس 2019

فهرية أفغان تكسب تأييد ودعم النساء لها.. وهكذا ردت على السخرية من وزنها الزائد!

رغم مرور أربعة أشهرٍ على ولادتها طفلها الأول إلا أن النجمة التركية فهرية أفجان، لم تستطع حتى الآن التخلص من وزنها الزائد؛ إذ ظهرت في صورها الأخيرة والتغيراتُ باديةٌ عليها بسبب الحمل والولادة.

وبعد انتشار صورها في المطار برفقة زوجها الممثل بوراك أوزجفيت، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور وانطلقت حملةٌ من التعليقات حول التغيرات التي ظهرت على الممثلة التي تُعدّ إحدى أجمل نجمات تركيا.



وبسبب هذه التعليقات استطاعت فهرية أن تثير إعجاب النساء بسبب ظهورها بهذه الطريقة وعدم خجلها من وزنها الزائد؛ إذ أشادوا بجرأتها التي مكّنتها من الظهور بهذا الشكل وأنها ليست كباقي النجمات اللواتي يحرصن دائمًا على الظهور بشكلٍ مثالي خصوصًا بعد الولادةِ بأشهرٍ قليلة، وكان أبرز تلك التعليقات: "فهرية تشبهنا".

كما استطاعت كسب تعاطف بعض الممثلات معها؛ إذ علقت الممثلة فيلدان اتاسفير، داعمةً فهرية بعد تعرضها لموجةٍ من التعليقات الساخرة بسبب حالها بعد الولادة قائلةً: "إنكِ جميلة بكل حالاتك. والأهم من ذلك كله أنك الأم الوحيدة لطفلك كاران".



لتردّ بعدها فهرية عبر حسابها الخاص على إنستغرام معلقةً على كل التعليقات الساخرة قائلةً: "كل أم، هي امرأة جميلة جدًا".

يذكر أن فهرية تحرص على الرضاعة الطبيعية لطفلها، وكانت تقضي عطلتها هي وزوجها في مدينة بودروم التركية، وتمكن خلالها المصورون من التقاطِ صورةٍ لطفلها الذي تخفيه هي ووالده عن أعين كاميرات الإعلام، خوفًا من الحسد على حد قولها.