أسماء الأسد: تخلّصت من السّرطان.. وهذا دور زوجي في رحلة مرضي!

مشاهير
فريق التحرير
4 أغسطس 2019,2:40 ص

كشفت أسماء الأسد زوجة الرّئيس السّوريّ بشار الأسد، عن تخلّصها من مرض سرطان الثّدي الذي كان قد تمّ تشخيص إصابتها به قبل عام من الآن.

وأعلنت الأسد خلال مقابلة مع التلفزيون السّوريّ مساء يوم أمس السبت، أنّها تمّ شفاؤها من المرض، مضيفة: "رحلتي انتهت الحمد الله خلصت، انتصرت على السرطان بالكامل".

وبدت أسماء متفائلة أثناء إعلانها عن الخبر، حيث ارتدت خلال المقابلة ثوبًا أبيض اللّون وظهر شعرها قصيرًا ومصففًا للمرّة الأولى منذ إعلان بدء تلقيّها العلاج، بعدما كانت تغطّي رأسها بوشاح في إطلالاتها السّابقة.

وكان قد أعلن خضوع أسماء الأسد للعلاج في آب/أغسطس 2018، بعد تشخيص إصابتها بورم خبيث في الثّدي، تمّ الكشف عنه في مراحله المبكرة.

وأوضحت أسماء التي تلقّت العلاج في المستشفى العسكريّ، وقالت إنّ وجع علاج السّرطان فيه تعب وألم وإرهاق للجسم، لكن هذا لا يعني ألا يكون الواحد إيجابيًا في حياته.

وتحدّثت زوجة الرّئيس السّوريّ عن زوجها ودوره في حياتها ورحلة مرضها، قائلة: "هو شريك العمر كله والسرطان كان رحلة من العمر، والأكيد أنه كان معي".

يُذكر أنّ أسماء الأسد عمرها 44 عامًا وهي أمّ لثلاثة أولاد، صبيان وبنت، تنحدر عائلتها من حمص (وسط)، وتحمل إجازة جامعيّة من ”كينغز كولدج“ في لندن.

google-banner
foochia-logo