مشاهير

14 يناير 2019

الملكة إليزابيث تنحاز لـ"الأرجواني" في أحدث إطلالاتها.. شاهدي!

تتميز الملكة إليزابيث بإطلالات جذابة خصوصا فيما يتعلق بالألوان، فكثيرا ما تختار الملكة ألوانًا جريئة زاهية.

وفي أحدث إطلالاتها، اختارت الملكة اليزابيث الأرجواني الزاهي ليكون بطل إطلالتها خلال حضورها خدمة يوم الأحد في كنيسة القديسة "مريم المجدلية" في ساندرينجهام برفقة أفراد من العائلة بمن فيهم ابن اختها "إيرل سنودن" البالغ من العمر 57 عامًا.



ووفقًا لما نشرته الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" من صور، بدت الملكة غاية في الأناقة، إذ ارتدت معطفًا أرجوانيًا نابضًا بالحياة تميز بأزرار وياقة قصيرة من المخمل ونسقت معه قبعة أنيقة باللون نفسه مزينة بزهرة كبيرة مخملية أيضًا.



ولإكمال إطلالتها، اختارت الملكة حقيبة وحذاء من الجلد الأسود، ولم تنس أحمر شفاهها المميز والقفازات، وكما ترين يبدو أن الملكة مواكبة للموضة العصرية، حيث كان المونوكروم بطل إطلالتها وهو الصيحة الأكثر بروزا لهذا العام.



وكما تُظهر الصور، وصلت الملكة البالغة من العمر 92 عامًا إلى الكنيسة بالسيارة برفقة صديقة لها بينما قرر ابن اخيها "إيرل سنودن" الذهاب إلى الكنيسة في رحلة قصيرة من قصر ساندرينجهام سيرًا على الأقدام مرتديًا بدلة باللون الرمادي.



والجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث غادرت لندن الشهر الماضي لحضور موسم الأعياد في ساندرينجهام ومن المقرر أن تبقى هناك حتى أوائل فبراير، كما أنها ستحيي ذكرى وفاة والدها "الملك جورج الخامس" بشكل خاص كما تفعل كل عام.