مشاهير

16 أكتوبر 2018

3 حيل استخدمتها ميغان ماركل لإخفاء حملها!

أعلن القصر الملكي البريطاني صباح أمس أن الثنائي الملكي ميغان ماركل والأمير هاري ينتظران مولودهما الأول في الربيع المقبل من العام الجاري.

وبحسب مصدر مقرب من العائلة الملكية، أكملت دوقة ساسيكس حديثًا المرحلة الأولى من الحمل والتي تصل مدتها إلى 12 أسبوعًا؛ ما يعني أنها حاليا في شهرها الرابع، وكما هو معلوم يبدأ الحمل بالظهور على جسم المرأة الحامل في هذه المرحلة.

وبما أن ميغان في هذه المرحلة، فقد اتضح أنها تستخدم بعض الحيل الذكية حتى لا تلفت الأنظار إلى منطقة البطن بالكامل.

في حفل زفاف الأميرة أوجيني قبل بضعة أيام، أخفت الدوقة بطنها بارتداء معطف نيلي من جيفنشي، وربما تعلمت هذه الحيلة من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تستعين في أغلب الأحيان بمعطف الفستان أثناء المراحل الأولى من حملها.



في الـ 24 من سبتمبر، استطاعت ماركل أيضا أن تخدع الكثيرين بارتداء بلوزة بتفاصيل البيبلوم الدراماتيكية من أوسكار دي لا رينتا، وقد ساعدتها هذه القطعة المفعمة بالتفاصيل على تغطية بطنها بينما كانت تتجول مع الأمير هاري، وكان الذيل الجانبي غير المتماثل يوفر تغطية إضافية.



و تعد الكشاكش النمط الذي تعشقه كل امرأة حامل لإحفاء حملها، وهو النمط الذي استعانت به ميغان عند ظهورها في السادس من سبتمبر برفقة زوجها وهي ترتدي فستانا أزرق من توقيع جايسون مزينا بكشاكش من الأعلى إلى الأسفل.