مشاهير

25 سبتمبر 2017

النجمان التركيان كرم بورسين وباريش أردوتش في إعلان واحد

تعاقد الممثلان التركيان الشهيران كرم بورسين وباريش أردوتش مع أحد البنوك التركية المعروفة ليقدما إعلاناً تجارياً واحداً للترويج له.

ووقع اختيار البنك على الفنانين التركيين بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في الدراما التركية، أهلتهما لحصد شهرة كبيرة في تركيا والعالم العربي.

يذكر أن باريش أردوتش من مواليد العام 1985، أي يبلغ من العمر 32 عاماً، وقد بدأ مسيرته الفنية منذ 6 سنوات فقط، وتحديداً في العام 2011، حين شارك في مسلسل "الهوانم الصغيرات"، ثم توالت أعماله، ومن أبرزها: "اسمعي يا حبيبتي"، و "لا تحزن من أجلي"، و "من أجل عائلتي"، قبل أن يحقق شهرته الحقيقية من خلال دور "عمر" في أنجح أعماله، وهو مسلسل "حب للإيجار" الذي شاركته بطولته النجمة التركية ألتشين سانغو.

أما كرم بورسين فهو من مواليد العام 1987، أي يبلغ من العمر 30 عاماً، وبدأ حياته الفنية عام 2006 من خلال مشاركته في بعض الأفلام الأمريكية، قبل أن يشارك بعدها في الدراما التركية التي حققت له شهرة كبيرة، خاصة دور "كرم" الذي قدمه في مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، والذي حصد نجاحاً كبيراً جداً، كما زادت شهرته أيضاً بعد قصة حبه التي يعيشها مع النجمة التركية الشهيرة سيرينايا ساريكايا والتي لم تتوج بالزواج حتى الآن.