مشاهير

8 يونيو 2017

هل تغيّر ستايل ميشيل أوباما بعد مغادرة البيت الأبيض؟ احكمي بنفسك

لفتت السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما الأنظار بأناقتها وستايلها المميز أثناء فترتي رئاسة زوجها، ولكن هل طرأ أي تغير على إطلالاتها بعد مغادرة البيت الأبيض؟

هذه مجموعة من أحدث إطلالاتها التي يمكن أن تجيب بشكل واضح عن هذا السؤال، والتي تكشف عن أبرز التغيرات التي طرأت على ميشيل أوباما بعد البيت الأبيض.



شوهدت أثناء مغادرة أحد المطاعم في مدينة نيويورك، يوم 10 مارس الماضي، بإطلالة مريحة وكاجوال، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة بيضاء ذات ياقة سوداء، ومعطف رمادي طويل، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، وحذاء أسود.



أثناء تواجدها في مؤتمر المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين في فلوريدا، يوم 27 أبريل، تألقت بفستان بسيط متداخل الألوان، وصندل أسود، رغم أنها لم تكن تلجأ للفساتين البسيطة أو الصنادل السوداء أثناء وجودها في البيت الأبيض.



في مدينة شيكاغو، يوم 3 مايو الماضي، أثناء حضورها نقاشاً حول دور أوباما المستقبلي، ظهرت بإطلالة سيدة الأعمال الأنيقة، من خلال فستان أسود منقط بالأبيض، وحزام خصر أسود، لتحافظ بذلك على قدرتها في ارتداء الزي المناسب للمكان المناسب، أسوة بما كانت تفعل خلال فترتي رئاسة زوجها.



اختارت إطلالة عملية، أثناء ظهورها في كلية "إم تي في" بمدينة نيويورك، مايو الماضي، إذ ارتدت بنطلوناً قصيراً من الجينز الرمادي، مع تي شيرت وسترة بنفس اللون، والملاحظ أنها حصلت على بعض الحرية التي لم تكن مسموحة لها أثناء وجودها في البيت الأبيض، لذا ارتدت هذا البنطلون القصير الذي لم تستطع لأسباب بروتوكولية ارتداءه أثناء فترتي رئاسة زوجها.



ارتدت يوم 12 مايو في العاصمة الأمريكية واشنطن بنطلوناً أسود واسعاً، وقميصا أبيض بخطوط البيبي بلو، مع حزام خصر أسود عريض من الجلد، وانتعلت حذاءً أسود، في إطلالة أكثر حرية من الأزياء التي كانت مقيدة بها فيما سبق.



خلال جولة سياحية في إيطاليا، يوم 20 مايو الفائت، ارتدت بنطلوناً من الجينز أبيض ممزقا، وبلوزة ذات كتف واحدة باللون الوردي، وحملت حقيبة صغيرة باللون الأبيض، وانتعلت صندلاً مسطحاً أبيض اللون، وتجرأت في هذه الإطلالة على إظهار كتفها خلافاً لعاداتها حين كانت في البيت الأبيض.



بعدها بيومين، وفي إيطاليا أيضا، ارتدت بلوزة بيضاء عارية الأكتاف، مع بنطلون فضفاض باللون الزيتي، وحقيبة صغيرة من الشمواه الأحمر الداكن، وصندل مسطح باللون البيج، والملاحظ أيضا جرأتها في ارتداء بلوزة تكشف عن الصدر والظهر بمنتهى الثقة، خلافا لما كان يحدث أثناء وجودها بالبيت الأبيض.