مشاهير

4 يناير 2017

بالصور.. ميريام فارس والحفل الأضخم ليلة رأس السنة

شهدت إمارة دبي على أضخم حفل لليلة رأس السنة لهذا العام لملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي اختتمت عام 2016 واستقبلت عام 2017 في الفيستيفال أرينا بحفل كسر جميع المقاييس وفاق جميع التوقعات من حيث عدد الحضور والتجهيزات والتنظيم.



أطلّت ميريام على أنغام أغنية "إيه اللي بيحصل" على وقع ترحيب الجماهير االهستيري. وغنّت ورقصت المصري والخليجي والعراقي وخصصت لأكثرية الحضور الذين كانوا من الجالية اللبنانية في دبي والبعض الآخر الذين حضروا خصيصاً من لبنان لمشاهدة ميريام بأغاني فلكلورية لبنانية أشعلت حماس الحاضرين جميعاً وروت عطش اللبنانيين المقيمين في الاغتراب.



وعند منتصف الليل، استأذنت ميريام من الحضور وذلك للاحتفال ومعايدة زوجها الذي كان يرافقها في هذه الليلة. وعادت ملكة المسرح وسط هتافات الجماهير لإكمال وصلتها الغنائية التي فاضت بالحماس مع استقبال العام الجديد. ميريام ودعت جمهورها على أنغام أغنية "أنا والشوق" وسط تصفيق الحاضرين الذي استمر لأكثر من 10 دقائق.



وتألقت ميريام في هذه الحفلة بفستان مبهر صمم خصيصاَ لها ولاقى استحسان جميع الحضور بالفكرة الجديدة التي قدمتها، فالفستان كان عبارة عن لوحة فنية ترسم معالم مدينة دبي التي تتزين بالمفرقعات النارية في هذه الليلة.