مشاهير

14 ديسمبر 2016

أشهر حالات طلاق مشاهير العرب وهوليود في عام 2016

انفصل عدد كبير من النجوم والنجمات، في العالمين العربي والغربي، عن أزواجهم في هذا العام.

بعض هذه الزيجات انتهت وتم الإعلان عن سبب انتهائها، ولكن معظمها أُغلقت صفحاتها دون الإفصاح عن السبب.

ومن أبرز حالات الطلاق التي حدثت في عام 2016:

كيم كارداشيان وكانيه ويست



تحدثت تقارير صحفية عن رغبة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان الانفصال عن زوجها المغني العالمي كانيه ويست بسبب وجود بعض الخلافات بينهما، كما أكدت هذه التقارير أنها سترفع دعوى قضائية للحصول على حضانة ابنيهما "نورث" و"سانت" أيضًا.

أنجلينا جولي وبراد بيت



انفصلت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن زوجها النجم العالمي براد بيت بعد أن وصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، ما دعاها لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق والحصول على حضانة الأولاد، بسبب معاملته السيئة لأولاده وعصبيته الدائمة عليهم نتيجة تعاطي بعض المخدرات، حسب بعض التقارير، أو بسبب خيانته لها مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، حسب تقارير أخرى.

جورج كلوني وأمل علم الدين



تحدثت تقارير صحفية عن رغبة النجم العالمي جورج كلوني الانفصال عن زوجته أمل علم الدين بعد زواج بينهما استمر لعامين، مبررة السبب برغبة النجم في إنجاب أطفال، وهو ما رفضته الحقوقية ذات الأصول اللبنانية.

جوني ديب وآمبر هيرد



انفصلت النجمة العالمية آمبر هيرد عن زوجها الممثل الأمريكي جوني ديب بعد 15 شهرًا فقط من زواجهما، مبررة الأمر بـ"اختلافات لا يمكن علاجها" مع زوجها.

نعومي واتس وليف شريبر



قامت الممثلة الأمريكية نعومي واتس، بطلة فيلم "كينغ كونغ" الشهير، بإنهاء علاقتها مع الممثل ليف شريبر بعد أن عاشا معاً لمدة 11 عامًا، وفي بيان مشترك بين الزوجين جاء فيه" على مدى الأشهر القليلة الماضية توصلنا إلى استنتاج مفاده أن أفضل طريقة للمضي قُدمًا بالنسبة لنا كأسرة واحدة هي الانفصال".

تايلور سويفت وكالفين هاريس



انفصلت نجمة البوب تايلور سويفت عن حبيبها كالفين هاريس، بعد علاقة دامت 15 شهرًا. وقد سبّب خبر انفصال النجمة صدمة لدى معجبيها، الذين لم يتوقعوا أن تنهي علاقة كانت توصف بالمستقرة، وحتى "تايلور" نفسها وصفت علاقتها مع "كالفين" بأنها "سحرية".

ولم يقدّم الثنائي تفسيرًا حقيقيًا للانفصال، غير ما أُشيع حول أن "كالفين" كان دائم الغيرة من صديقها السابق "هاري"، وكان يخشى أن تكون مازالت تكنّ له بعض المشاعر.

شارون وأوزي أوزبورن



أكدت شارون أوزبورن، التي تبلغ من العمر 63 عامًا، خبر انفصالها عن مغني "الهيفي ميتال" أوزي أوزبورن بعد زواج دام 34 عامًا.

وكانت مجموعتا "إي نيوز" و"إنترتاينمت تونايت" المتخصصتان في أخبار المشاهير قد كشفتا خبر الانفصال، قبل أن تفسّر مجلة "بيبول" الانفصال بأنه قد يكون ناجمًا عن شبهات في علاقة خارج إطارالزواج لمغني فرقة "بلاك ساباث".

جيني سليت ودين فلايشر كامب



انفصلت الممثلة الشهيرة جيني سليت عن زوجها دين فلايشر كامب بعد 4 سنوات من الزواج، دون أن يعلنا أسباب انفصالهما، إذ أكد مصدر مقرّب منهما أن الانفصال تم من دون أي مشاكل.

درو باريمور وويل كوبلمان



أكدت الممثلة الشهيرة درو باريمورانفصالها عن زوجها ويل كوبلمان، إذ أصدرالثنائي بيانًا رسميًا أكدا فيه خبر انتهاء زواجهما.

وجاء في البيان: "للأسف عائلتنا تنفصل بشكل قانوني، وبالرغم من ذلك سنبقى عائلة واحدة، أطفالنا هم عالمنا، ونحن نتطلّع للعيش ما تبقى من حياتنا معهم كأولوية لنا".

وكانت "درو" قد تزوجت من "ويل" عام 2012، ولديهما طفلتان هما "فرانكي"، التي تبلغ من العمرعامين، و"أوليف"، التي تبلغ من العمر 3 أعوام.

روز ماكجوان وديفي ديتايل



انفصلت نجمة أفلام الرعب "الصرخة" الشهيرة روز ماكجوان عن زوجها الفنان ديفي ديتايل في فبراير الماضي، بعد 3 سنوات من الزواج، دون أن يقدما تبريرًا لانفصالهما.

حسين فهمي ورنا القصيبي



أعلن الفنان المصري حسين فهمي، في مايو الماضي، انفصاله عن زوجته المليارديرة السعودية رنا القصيبي، التي تزوجها منذ عامين.

واكتفى النجم المصري بالتعليق على انفصالهما قائلاً "كل شيء قسمة ونصيب، ونحن الآن صديقان"، وإن كانت بعض التقارير قد أشارت إلى وجود خلافات كبيرة بينهما حتى الآن.

دوللي شاهين وباخوس علوان



أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين انفصالها عن المخرج باخوس علوان، وهو ما نفاه الزوج مؤكدًا استمرار حياتهما الزوجية أمام الله وأمام القانون دون أن ينكر وجود بعض المشاكل بينهما.

مروة عبدالمنعم وحسام الشاذلي



انفصلت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلي، الذي أعلن عن انفصالهما من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبدالمنعم، متمنيًا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة".

ساندي وحسام بدران



انفصلت المغنية المصرية ساندي عن زوجها ومدير أعمالها حسام بدران، بعد زواج سري دام 8 سنوات، وبرّرت انفصالهما بأنه حول حياتها إلى مجرد "سبوبة" أي استغلال مادي.