أخبار المشاهير

6 مايو 2023

عبير صبري تحتفل برومانسية بذكرى زفافها السادسة من محام فلسطيني

احتفلت الممثلة المصرية عبير صبري بمرور 6 أعوام على زواجها من المحامي الفلسطيني أيمن البياع.

وشاركت صبري مجموعة من الصور وفيديو يوثّق لحظاتها الرومانسية مع زوجها، على حسابها الرسمي في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "عيد زواجنا السادس.. كل سنة والعمر كله واحنا مع بعض ربنا يخليك ليا يا حبيبي تاج راسي.. بحبك".

وذكّرت عبير صبري متابعيها بأن هذا اليوم يحمل مناسبة مهمة، وهي تتويج ملك بريطانيا تشارلز، معلقة: "ملحوظة النهاردة تتويج الملك تشارلز ملكا لبريطانيا العظمى" .

تفاصيل خلافها مع غادة عبد الرازق

وكانت عبير صبري قد تصدرت التريند خلال شهر رمضان المبارك، بعد ظهورها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، بسبب تصريحاتها التي وصفها البعض بـ"النارية".

وقالت صبري أنه لولا انشغالها بحياتها الخاصة خلال مسيرتها الفنية، كانت ستحظى بنجومية أكبر من نجومية غادة عبد الرازق، مؤكدة أنها تحبها وتحترمها جداً، وسوء التفاهم الذي حصل في فيلم "اللي اختشوا ماتوا" كان سبب البلوك بينهما.

وأعربت عن عدم شعورها بالندم بشأن عدم الإنجاب، لأنها تعتبر هذا الموضوع نعمة من الله وله حكمة بذلك، لكنها  نادمة على خلع الحجاب وهي تفكر حالياً بارتدائه.

كما أكدت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل فهي حريصة على صنع شخصيات حقيقية، وكل من يقول غير ذلك يغار منها.

 وكشفت عن كمية التفاهم الكبيرة بينها وبين زوجها، فهي تتخطى معه جميع الصعوبات والعقبات، كما تستشيره في جميع أعمالها الفنية.

زيجات عبير صبري

وتزوجت عبير صبري مرتين أولهما في عام 2002، حيث قررت حينها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، لكن زواجها لم يستمر طويلاً ودام 3 سنوات فقط، قدمت خلالها برنامجا دينيا على قناة "اقرأ" في شهر رمضان، وفي عام 2005 أعلنت انفصالها عن زوجها وخلعت الحجاب وعادت للفن.

وتزوجت في المرة الثانية من محام فلسطيني  يدعى "أيمن البياع" وهو أستاذ في القانون الدولي ويعمل بالقنصلية المصرية في الإمارات.

آخر أعمال عبير صبري

وأطلت عبير صبري على جمهورها خلال الموسم الرمضاني الفائت 2023، بمسلسل "جميلة" من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، أحمد وفيق، يسرا اللوزي.

وأدت صبري في المسلسل دور "نرمين عبد الحميد" وهي شخصية مختلفة عن الشخصيات التي اعتاد الجمهور رؤية عبير فيها.

ووصفت عبير شخصية "نرمين" في لقاء سابق بأنها شخصية محاربة ومقاتلة، وتوظف مكائدها في سبيل استرجاع زوجها ووالد طفلها إليها، بعدما قرر تركها بسبب صفاتها الصعبة وطباعها القاسية.

وأكدت أن شخصية "نرمين" شخصية واقعية رأت سيدة مثلها بالواقع، لكنها لا تشبه عبير بالحقيقة، لافتة إلى أنها تتعمد اختيار شخصيات لا تشبهها بالحقيقة.

وعن السبب الذي دفعها للمشاركة في مسلسل "جميلة"، قالت صبري: إن العمل متنوع ويسلط الضوء على المشاكل التي تواجه الأسرة المصرية مثل الميراث وخيانة الأصدقاء وتعدد الزوجات.

وأشارت إلى أن المنافسة الرمضانية لا تعنيها أبداً، لأنها تعتبر المنافسة بينها وبين نفسها فقط.