أخبار المشاهير

10 مارس 2023

شيرين عبد الوهاب تتوعد بعد تداول أنباء انفصالها عن حسام حبيب

ردّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على أنباء انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب متوعدة مروجي الشائعات، باللجوء إلى القضاء لمحاسبتهم.

وقالت  شيرين في بيان  صحفي أصدرته اليوم الجمعة: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، ودعت شركة روتانا إلى تسلمه".

وشدد  البيان: "تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بجمهورها ألا يلتفت إلى من ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تعدها، بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم".

وتابع: "تنتهز شيرين هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير".

وأضاف البيان: "كلفت شيرين محاميها الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتزهو وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الشائعات الكاذبة".

وجاء البيان بعد أن تصدر اسم شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحديث عن إلغائها متابعة زوجها الفنان حسام حبيب على "إنستغرام"، وحذف الأخير الصور التي تجمع بينهما، وهو ما أثار الشكوك حول انفصالهما مجددًا.

من جانبه نفى الفنان حسام حبيب الأنباء المتداولة حول انفصاله عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأوضح  أنها محض شائعات لا أساس لها من الصحة، مطمئنا كل محبي شيرين عبد الوهاب أن الامور تسير على أفضل ما يرام، وعلق: "مفيش حاجة كله زي الفل، كل واحد فينا بيشتغل على شغله وعلى العيد إن شاء الله يبقى فيه جديد وكل سنة وأنتم طيبين وبخير".

وأبدى الفنان المصري استغرابه لانتشار الشائعات التي وصفها بأنها مجهولة المصدر، كاشفا أن شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه يوما عبر حسابه على "إنستغرام"، فضلا عن أنه لم يلجأ لنشر صور تجمعهما منذ عودتهما مجددا في شهر نوفمبر الماضي.

يذكر أن  شائعات  انفصال  النجمة المصرية قد أحدثت حالة من الجدل، وذلك بعد الأزمات المتتالية التي عاشتها، منذ انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ودخولها المستشفى وتلقيها العلاج، مرورا بأزمتها مع عائلتها وخروجها من المستشفى وعودتها لزوجها مرة أخرى في شهر نوفمبر/  تشرين الثاني الماضي.