أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2022

شريف شرقاوي: انفصلت عن نسرين طافش بعد شهرين من الزواج

صحّت توقعات الجمهور عن موعد انفصال الفنانة نسرين طافش وزوجها طبيب الأسنان وخبير الطاقة شريف شرقاوي، بعد أن أعلن الأخير أن الطلاق تم في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وأكد شرقاوي أن الانفصال تم في الـ 25 من شهر سبتمر، وهو اليوم الذي كشف فيه الجمهور حذف نسرين طافش صورهما معا عبر حسابها على إنستغرام، وحينها كتبت تعليقًا: "اعتزل ما يؤذيك".



وأوضح طبيب الأسنان المصري أن طلاقهما ساده الهدوء والاحترام، وأن إعلانه عن هذا القرار هذه الأيام، لا يعني أنه وقع للتو، بل موعد حدوثه أتى بعد شهرين فقط من زواجهما الذي تم في بداية شهر تموز الماضي.

وكانت نسرين طافش قد كتبت رسالة أخرى عقب حذف صورهما من حسابها الخاص في إنستغرام بشهر سبتمبر الماضي، وقالت: "مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم".




إعلان انفصال شريف شرقاوي ونسرين طافش


وكان شرقاوي قد أكد أنباء طلاقهما في تعليق له على سؤال لإحدى متابعاته، عندما سألته عن الفنانة وحقيقة انفصالهما، ليؤكد لها: " تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".



أما الفنانة نسرين طافش فلم ترد بشكل مباشر على إعلان زوجها الانفصال للمرة الأولى وبشكل رسمي على الملأ، واكتفت بتوجيه نصائح وتعليقات، قال متابعون إنها رد غير مباشر، حيث تحدثت ”كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس“.

وجاء تعليق الفنانة على النصائح: ”استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟“.




وكانت نسرين طافش قد أعلنت في بداية شهر تموز الماضي عن زواجها بشكل مفاجئ، إذ نشرت صورة في إنستغرام توثق يدها ويد عريسها وهما يرتديان خاتمي الزواج، وطلبت من الله أن يحفظ هذا الحب.



وقالت نسرين في تعليقها: ”ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد“.