أخبار المشاهير

15 نوفمبر 2022

تامر حسني بملامح مصطفى قمر وبهاء سلطان وعبد الباسط حمودة.. ويقلد أصواتهم

صدم الفنان المصري، تامر حسني، الجمهور بملامحه، بعدما ظهر بشخصيات زملائه مصطفى قمر، بهاء سلطان، عبد الباسط حمودة، ومغني الراب مروان موسى، مقلدًا أصواتهم أيضًا.
وجاء ظهور حسني بهذا الشكل في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، حيث ارتدى عدسات ملونة، متشبهًا بالفنان مصطفى قمر، وباروكة شعر طويلة ليُشبه بهاء سلطان، وبدلة مطرزة على غرار شخصية عبد الباسط حمودة، وكذلك الحال بالنسبة لشخصية مغني الراب مروان موسى.


ووثق تامر حسني الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل، ليتنشر بشكل واسع وسط تعليقات غلب عليها طابع الضحك والسخرية، ومما جاء من متابعيه: "مصطفى حسنى دا ولا تامر قمر"، " كل اعلانات تامر دائما كرييتف وفيها خفة دم الاعلان من حلاوته مش بنبطل نعيده حاجة زي القمر". " ‎يا جماعة ازاي تامر حسني قلد المطربين دول كلهم و جاب اصواتهم وأشكالهم وأجسامهم بالعظمه يخربيت الابداع".

حفل غنائي



وفي الشأن الفني، كان الفنان تامر حسني قد أحيا حفلا غنائيا لطلاب الجامعة الأوروبية EUE والتي أضاءت سماء العاصمة الإدارية الجديدة، قبل أيام قليلة.
واشتعلت أجواء الحفل بمجرد صعود تامر حسني على خشبة المسرح، مرددا أغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه الأخير "بحبك"، بعدها وجه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما "آدم"



وعلى صعيد آخر؛ احتفل الفنان تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، أخيرا بعيد ميلاد ابنهما آدم الرابع، بمشاركة مجموعة من الأهل وأصدقاء الثنائي.
وشهدت أجواء الحفل لحظات من السعادة والرومانسية بين تامر وبسمة وأولادهما؛ إذ ارتدوا ملابس الأبطال الخارقين، فظهر تامر حسني في صورة بملابس سبايدر مان، وارتدى ”آدم“ البدلة ذاتها، بينما استقرت الزوجة وأشقاء آدم على الملابس المطاطية السوداء.
كما قدم حسني، الدعم لزوجته بسمة بوسيل في مشروعها الجديد الخاص بمنتجات التجميل، آملا لها النجاح والتوفيق، ليؤكد أن علاقته بها على ما يرام.
ووثق حسني صورة جمعته بزوجته أرفقها برسالة قال فيها:“ مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شفت النتيجة النهارده، وإزاي فكرتي وتعبتي في كل تفصيلة في المشروع، وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها بجد فرحت بيكي أوي إنتي وكل أصدقاء المشروع“.
وأضاف:“ شفت قد إيه نفسكوا تعملوا حاجة مهمة، ربنا يكرمك إنتي وهما وإن شاء الله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوة بخطوة، وزي ما بقولك دايما السيول أولها نقطة، يعني أول خطوة ان شاء الله هتجيب وراها خطوات كتير كتير يارب“.