أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2022

أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. وينشرا رومانسية تجمعهما

احتفل الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، بعيد ميلاد زوجته رويدا سالم، ووجه إليها رسالة حب، واصفًا إياها بـ"قلبه وحياته كلها"، ومتمنيا لها السعادة الدائمة.

أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته



ونشر أوس عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور الرومانسية، التي تجمعه بزوجته خلال رحلتهما معا، وكتب قائلا: "كل سنة وأنتِ قلبي وعمري وحياتي كلها كل سنة وانتي طيبة يا أحلى وأغلى رودي في الدنيا".
كما تمنى بقاء زوجته إلى جانبه، مضيفا: "وربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدا، وعقبال 100مليون سنة بحبك".

تفاعل جمهور السوشال ميديا





وتلقى الفنان التهاني من قبل الفنانين بمناسبة عيد ميلاد زوجته، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، من بينهم الفنانة روجينا، وإسراء عبد الفتاح، ومصطفى بسيط، ومؤمن نور.
كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته رويدا، ومعربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، فعلق أحدهم: "العمر كلو، انتو أحلى ثنائي بالحياة".
وأشار بعضهم الآخر إلى مدى التفاهم والانسجام الذي يتمتع به أوس ورويدا، بالإضافة إلى الكيمياء الواضحة بينهما: "ما أحلاكم، الحب بينكم واضح، الله يديم الألفة والكيمياء، والعمر كلو".

الفنان دائم النشر لعائلته


هذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها الفنان صورا تجمعه بعائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تلاقي إقبالا كبيرا من قبل الجمهور؛ إذ كان آخرها احتفاله بعيد زواجه بطريقة طريفة.
ونشر عبر "إنستغرام" صورة من أجواء الاحتفال، وعلق قائلا: "الحمدلله، تم تجديد التعاقد مع زوجتي للموسم السادس، ولمدة 100 موسم يارب، مقابل 100 مليون مودة وحب واحترام، ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك أبدا".

زواج أوس ورويدا





وكان قد ارتبط الفنان أوس أوس بزوجته رويدا سالم عام 2016، وأقيم حفل الزفاف في فندق "هيلتون دريم" بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.
كما قام بإحياء الحفل المطربان محمود العسيلي وحسام حسني اللذان أشعلا الحفل بمجموعة من الأغنيات والرقصات التي نالت إعجاب الحضور.

وفاة طفل أوس أوس





والجدير ذكره، أن الابن الرضيع للفنان المصري أوس أوس، كان قد توفي عام 2020؛ ما شكل حالة من الصدمة لزوجته رويدا.
وكشف أوس عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن وفاة ابنه كانت طبيعية، نافيا ما تردد عن تعرضه لحادث في المنزل تسبب في وفاته، وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا علي يا حبيبي، متتعزش على اللي خلقك، الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل، ربنا يصبرنا على فراقك".
واعتذر عن عدم تمكنه من الرد على رسائل العزاء والمواساة له قائلا: "انا اسف جدًا مش قادر ارد على رسايل ولا مكالمات، ربنا يخليكم".
وطالب الفنان المصري جمهوره بالدعاء لزوجته رويدا، موضحا: "لو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي، ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه، ويطمن قلبها وتبقى كويسة باذن الله، ويباركلنا ويحفظلنا عمر باذن الله، وقدر الله وما شاء فعل".

أوس يدافع عن زوجته


وفي السياق نفسه، دافع الفنان عن زوجته التي تعرضت لهجوم كبير بسبب مشاركتها في حفل زفاف شقيقة الفنان مصطفى خاطر رغم عدم مرور 90 يوما على وفاة ابنها.
وكتب أوس عبر إنستغرام: "أنا مش محتاج ابرر واحكي اي حاجه عن حياتي، والست اللي قلبي اخترها كنت ساعتها في اول موسم لتياترو مصر، كنا نتقاضى مرتبات مش ممكن تفتح بيت وأول ما اتجوزت كنت اقعد في بيت ايجار، كمان انا بس هكتفي بالنقطتين دول علشان أصحاب العقول والنفوس المريضة يعرفوا ويبطلوا نغمة (الفلوس بتعمل اكتر من كده ) الفلوس ممكن تشترى سرير بس ماتشتريش النوم !".
وأضاف: " مش انا بس دا اغلب المشاهير اللي بتحسدوهم على حياتهم، دلوقتي ماتعرفش بدا من امتى واتبهدل إزاي، ولولا وجود حد جنبه بيسنده ويدعمه ماكنش هيعرف يعدي من أي مشكله نفسية او مادية في حياته، ومش معنى أني بنزل اشتغل أو بتصور وأنا مبسوط ده معناه أني هموت من الفرحة، بس دي مهنتي واجبي ناحية جمهوري، اني اخرجه من أي حزن هو فيها، كل ده بعمله على حساب حزني وجرحي ووجعي انا".
وتابع: "في الاخر بتشتم برضه ! انا بقول الكلام ده ولن اسمح بأي تدخل فى حياتي الشخصية مره اخرى سواء بالخير او بالشر أو دخول اسم مراتي فى اي كلمه من كلام المرضى النفسيين، مراتي اللي اخوها متوفى وابنها متوفى، وما صدقت أول مره اخرجها نروح مناسبة ودمرتوها نفسيا، تاني بكلامكم المريض، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، حقك عليا ياست الكل".
واختتم أوس كلامه، قائلا: "سكت كتير وكنت بعدي لكن مفيش فايده، كل واحد يركز في حياته، الطموح حلم مشروع عند كل الناس اسعى واتعب وكافح وربنا اللي بيكافئ مش البشر بدل ماتفضل تبُص فى حياه الناس ".

آخر أعماله


على الصعيد الفني، سيطل الفنان أوس أوس في فيلم "مستر إكس" تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.