أخبار المشاهير

26 سبتمبر 2022

منى واصف تبدي عدم إعجابها بتاتو زينة مكي بفيديو طريف

العلاقة بين الفنانة اللبنانية زينة مكي والنجمة السورية القديرة منى واصف كعلاقة الأم بابنتها، بدا ذلك واضحًا خلال المؤتمر الصحفي الذي جمع نجوم الهيبة في العرض الأول لفيلم "الهيبة" بسينما سيتي بمدينة أبو ظبي.
فيديو طريف لزينة مكي ومنى واصف


وشاركت زينة مكي متابعيها عبر خاصية الستوري على إنستغرام مقطع فيديو جمعها بسنديانة الدراما السورية، حيث تظهر الأخيرة وهي تحتضنها وترمقها بنظرات دهشة واستغراب من الوشوم المرسومة على ذراعيها بالكامل، مبديةً عدم إعجابها بهم.
ووجهت زينة كلامها لواصف، ممازحة: "التاتو عاجبينك"، لتردّ عليها الفنانة القديرة: "بجننوا، يعني شي ما حصل".
وأرفقت زينة الفيديو بتعليق أطلقت فيه على واصف لقب "ماما"، وكتبت: "بحب كيف ماما منى بتطلع فيني.. بحبك كتير يا ست الكل يا حبيبتي انتي".
نظرات منى واصف لزينة مكي تثير الجدل
https://instagram.com/p/Ci8eymSKirT/
ويأتي الفيديو بعدما تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثِّق نظرات منى واصف لزينة أثناء إجابة الأخيرة على سؤال أحد المراسلين خلال مؤتمر صحفي انعقد في دبي بمناسبة العرض الأول لفيلم "الهيبة"، حيث اعتقد البعض أنها تنظر إليها باستغراب.
من جهة أخرى، دافع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن النجمة القديرة، وشددوا أن هذه طريقتها بالنظر إلى الآخرين، نظرًا لجدية الأعمال الفنية التي تقدمها، فكتبت إحداهن: "هي طبيعتها هيك ومش مقصود اشي حرام, بس الناس بلا ضمير".
وأضافت أخرى: "اصلا حدا متل منى واصف ما اظن لو حدا مش طايقته تظهر هاد قدام العالم هيككك".
إطلالة زينة مكي



وخطفت زينة الأنظار إليها في العرض الثاني من فيلم "الهيبة"، مُرتديةً فستانًا باللون الأخضر الملوكي، جاء بأكتاف مكشوفة وبتصميم الكورسيه المُزيَّن بأربطة وحلقات معدنية من توقيع مصمم الأزياء جان بيار خوري.
وأكملت زينة إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة إلى الوراء، واعتمدت مكياج من درجات النود والترابي. في حين تزيَّنت بمجوهرات من العلامة التجارية L’atelier Nawbar، وحملت حقيبة يد ذهبية على شكل إسطوانة.





صالون زهرة
وفي سياق مختلف؛ أعلنت زينة مكي عن مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” للكاتبة نادين جابر والمخرج فيليب أسمر، بشخصية “رشا”عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام، مع نشر صورة لنص المسلسل.