أخبار المشاهير

19 سبتمبر 2022

صور جديدة لكورتني كارداشيان تثير بلبلة حول حملها

شغلت نجمة تلفزيون الواقع الكبرى، كورتني كارداشيان، اهتمام الجمهور على السوشال ميديا، بعد موجة تكهنات أثيرت حول حملها خلال الساعات الماضية، إثر نشرها بعض الصور لنفسها في إنستغرام.

هل كورتني حامل؟

وظهرت كورتني في تلك الصورة بمايوه بكيني من قطعتين، ولاحظ الجمهور انتفاخا بسيطا في بطنها؛ ما دفع الكثيرين إلى التكهن بحملها، لتتزايد الشائعات من قبل المتابعين تباعا.




وتلك الصورة التي علّق عليها الجمهور كانت من ضمن مجموعة صور نشرتها كورتني، 43 عاما، لنفسها بالبكيني من أمام المرآة، وهي من جلسة تصوير خاصة بعلامتها الجديدة Lemme.

وربما ركّز الجمهور على واحدة من تلك الصورة التي ظهرت فيها كورتني وهي تمسك ببطنها من أسفل؛ إذ خمنوا من تلك الصورة تحديدا أن كورتني حامل من زوجها ترافيس باركر.




وعلّق أحد المتابعين بقوله "أعتقد انها تشير إلى انتفاخ بطنها..  هل هي حامل؟". وتساءل آخر "لم تمسكين ببطنك؟ الجميع يتملكهم الفضول لمعرفة الحقيقة".

فيما كتب شخص آخر في قسم التعليقات "هل أنت حامل بطفل من ترافيس؟". وترك شخص آخر تعليقه بصراحة على الصورة "هل كورتني حامل؟".




إشادة بشجاعة كورتني لاستعراض قوامها الحقيقي

وبينما اتفق كثيرون على أن كورتني في بداية حمل جديد، أثنى آخرون على شجاعتها لاستعراض قوامها الحقيقي، في وقت تقوم فيه كثير من النجمات، بمن فيهن شقيقاتها، بالتلاعب في صورهن بالفوتوشوب، ليظهرن أنحف وأجمل.

هذا الأمر تحدث عنه معلقون آخرون، ممن حرصوا على إبراز تلك الجزئية التي كان لكورتني الجرأة على القيام بها، فكتب أحدهم "جسم حقيقي"، وقال آخر "هذا هو الجسم الطبيعي".




وذهب آخر للقول "شيء جميل أن أرى هذا الجمال الطبيعي"، وأضاف شخص آخر "سعيد لمشاركتك صورة حقيقية لجسمك".

وأمام كل التعليقات التي انهالت على الصور، لم تخرج كورتني لتؤكد أو تنفي خبر حملها، وبالمثل، لم يتسنّ للصحافة التأكد من الخبر من معاوني كورتني.

ومن الجدير ذكره أن كورتني، التي احتفلت بزواجها من باركر في إيطاليا خلال شهر مايو الماضي، لديها 3 أطفال من زوجها السابق، سكوت ديسيك.

بينما سبق لترافيس باركر أن أنجب ولدا وبنتا من زوجته السابقة، شانا موكلر.