أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2022

هكذا تجاهلت منة عرفة قرار حبس طليقها محمود المهدي

لم تكترث الممثلة المصرية الشابة منة عرفة لقرار حبس طليقها محمود المهدي، وتجاهلت الأمر تماما، حيث وثقت فيديوهات لها عبر ستوري إنستغرام، وهي تقوم بعمل لمسات جمالية في بشرة وجهها.


كما ظهرت منة عرفة في فيديو آخر وهي تُبارك لصديقتها "مي" والوقوف بجانبها، على افتتاح مطعمها، وحرصت على ترويجه.


وقال متابعون إن منة عارفة تحاول النأي بنفسها من هذه القضية التي سبق وعرّضتها لمشاكل وإحراج مع نجوم الفن الذين تحدث عنهم محمود المهدي وتعرض لاتهامات بالإساءة إليهم.

استغراب من اتهام منة عرفة بعدم مساندة طليقها

كما استغرب آخرون من تعليقات بعضهم عبر مواقع التواصل باتهام منة عرفة بعدم مساندة طليقها بعد صدور قرار بحبسه، مشيرين إلى أن الأمر لا يعنيها، بحكم أن الثنائي انفصلا ودخلا في خلافات كبيرة، تمثلت بشن المهدي هجوما كبيرا على والدتها على الملأ بعد إعلان الطلاق، واتهمها بأنها السبب فيما حصل بينه وبين ابنتها، وأنها استغلته ماديًا.

وقال متابع إن محمود المهدي عليه أن يتحمل تبعات الهجوم الذي شنّه على مجموعة من نجوم الفن بينهم إلهام شاهين وروجينا، وغيرهما، مشيرًا إلى أن النهاية كانت متوقعة بأن تتم معاقبته قانونيًا.

حبس محمود المهدي سنة مع الشغل



وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت بحبس محمود المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

وقال المحامي شعبان سعيد في دعواه إن محمود مهدي سب وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف، في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي.

وأضاف أن وقائع السب والقذف اعتاد عليها المتهم، كما اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين؛ ما جعل أشرف زكي يقاضيه لإساءته له ولأسرته ولعدد من الفنانين.

إغلاق حسابي محمود المهدي على إنستغرام وفيسبوك

وفي وقت سابق أغلق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر حسابي محمود المهدي، على فيسبوك وإنستغرام، في مايو/أيار الماضي، بعد قيامه بنشر عدد من المنشورات التي تتضمن "تشهيرًا وطعنًا في الأعراض لعدد من فنانات مصر"، حسب قرار المجلس.